بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فندق جراند مكة يحتضن أكثر من 150 متخصص ومتخصصة في ملتقى طرق إبداعية في تدريس المفاهيم الرياضية

طباعة مقالة

  0 197  

فندق جراند مكة يحتضن أكثر من 150 متخصص ومتخصصة في ملتقى طرق إبداعية في تدريس المفاهيم الرياضية





مكة الآن _ عوض المالكي

دشنَ سعادة مدير عام التعليم بمكة المكرمة الاستاذ : محمد مهدي الحارثي صباح يوم الأحد الموافق ١٤٣٨/٤/٣هـ ، ملتقى طرق إبداعية لتدريس المفاهيم الرياضية لعام ١٤٣٨هـ، وذلك في احد قاعات فندق جراند مكة برعاية شركة

محمود أبار وكيل شركة CASIO .
بحضور سعادة مدير إدارة الاشراف بالوزارة الاستاذ : ناصر اليمني، ورئيس قسم الرياضيات بالوزارة الاستاذ عبدالله الشلفان ، والذي استهدف أكثر من 150 مشرف ومشرفة من قسم الرياضيات على مستوى وزارة التعليم ،بدأ الملتقى بكلمة ألقاها سعادة مدير عام التعليم بمكة المكرمة ،مرّحباً بالضيوف شاكراً حضورهم ، حيث قال إن هذا الملتقى أكثر من رائع كفكرة ، و نتطلع بإذن الله بالتوصيات والنتائج المأمولة التي تساعد في انجاح هذا الملتقى الذي يعزز دور المعلم في تبسيط مفاهيم تدريس مادة الرياضيات لطلابنا وابنائنا ، ونقدم حلول إبداعية تعين الطلاب على ادراك المفاهيم والمهارات والخبرات الاساسية في مادة الرياضيات .
حيث أن تطوير التعليم حقيقة يتركز على امور هامة اثناء ما نشاهده اليوم في هذا الملتقى التي تثبت أداء المعلم ، وتبسيط المناهج ويجب أن يقدم حلول إبداعية في الاساليب والطرق .
وصرح سعادته أن هناك خطط وزارية مستقبلية لعمل مثل هذه الملتقيات ، كما أشاد بالدور الذي تقدمه الوزارة نحو هذه البرامج ، علماً إن الملتقى وزاري على مستوى وزارة التعليم ،ولاشك أن الخطة تشتمل على جميع اللقاءات وسوف يتجدد إن شاء الله لمثل هذه البرامج و التي تعزز العمل التعليمي في الميدان التربوي،
ومن جانبه شكر كل من شارك في انجاح هذا الملتقى ، وخص بشكره شركة محمود أبار الوكيل الحصري لكاسيو CASIO على رعايتها لهذا الملتقى .
ثم كلمة سعادة مدير عام الاشراف في وزارة التعليم الاستاذ: ناصر اليمني الذي بدوره شكر سعادة مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة على حسن تنظيم واعداد هذا اللقاء ، ومثل هذه البرامج تعمل على تطوير الميدان التربوي .
وفي ختام هذا اللقاء شكرت الاستاذة :أمل الرجيعي مشرفة عموم قسم الرياضيات بالوزارة جميع منسوبي الإدارة العامة لتعليم مكة ممثله في سعادة المدير العام لتعليم مكة الاستاذ: محمد الحارثي على التنظيم لهذا الملتقى ، وخصت بالشكر مدير ومديرة إدارة الاشراف التربوي ، ورئيس ورئيسة قسم الرياضيات .
وفي ختام الملتقى قام سعادة مدير تعليم مكة بتسليم الهدايا والدروع للمشاركين في هذا الملتقى ، والتقاط بعض الصور التذكارية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/299880.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com