بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

خادم الحرمين يوجه بتلبية إحتياجات العاكفين فى المسجد الحرام

طباعة مقالة

  0 154  

خادم الحرمين يوجه بتلبية إحتياجات العاكفين فى المسجد الحرام





مكة الآن - متابعات :

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بدراسة تلبية إحتياجات العاكفين فى المسجد الحرام وتذليل كافة العقبات التى تواجههم.
وكشف الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس خلال إستقباله لهم بمكتبه اليوم عن تشكيل لجنة لمقترحات وآراء أهل الصف الأول من المصلين العاكفين بالمسجد الحرام الملازمين له على الدوام.
وقال السديس مخاطباً أهل الصف الأول والعاكفين في المسجد الحرام أن هذا اللقاء المبارك يأتي من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- الذي حث على لقائهم والاهتمام بهم والاستماع إليهم وتلبية حوائجهم وتذليل كافة العقبات لهم.
وفي مستهل اللقاء رحب بهم وتحدث عن أهمية الصف الأول والصلاة فيه سارداً عدد من النصوص الشرعية في فضل الصلاة في المساجد فكيف بالصلاة في الصف الأول بالمسجد الحرام، مشيراً بأن مليار ونصف مليار مسلم يغبطونهم على هذه النعمة وهذا الاصطفاء، وحثهم الرئيس العام على الالتزام بالآداب الإسلامية وعدم المزاحمة وأن يكونوا قدوة لجميع روّاد المسجد الحرام في التأسي بسنة المصطفى – صلى الله عليه وسلم – ، وأن يكونوا أحرص الناس على أمن الحرم وقاصديه والتعاون مع رجال الأمن وموظفي الرئاسة في الإبلاغ عن أي ملاحظات قد تكدرصفو المصلين بالمسجد الحرام .
واستمع إلى روّاد الصف الأول وبادر بتلبية مقترحاتهم والإنصات إلى بعض شكاويهم عقب ذلك وجه السديس بتشكيل (لجنة الصف الأول) تحت إدارة سكرتير الرئيس العام مدير وحدة الإعلام والاتصال بمكتب الرئيس العام هاني بن حسني حيدر، وعضوية كلٍ من مدير وحدة الاحتياجات الخاصة بدر الزهراني، ووكيل العلاقات العامة بالمسجد الحرام فيصل الجودي للوقوف على شؤون أهل الصف الأول وتلبية كافة حوائجهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/299859.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com