بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمرك الخفجي يحبط محاولات لتهريب 9 ألاف طلقة شوز

طباعة مقالة

  0 189  

جمرك الخفجي يحبط محاولات لتهريب 9 ألاف طلقة شوز





مكة الآن -مشاري الزهراني :

أحبط رجال الجمارك في منفذ الخفجي ثلاثة محاولات لتهريب كمية من طلقات الشوزن بلغ إجمالي عددها (9.000) تسعة آلاف طلقة مخبأة داخل أجزاء متفرقة بالمركبات القادمة.
أوضح ذلك الأستاذ عيد العنزي مدير عام جمرك الخفجي وقال في العملية الأولى قدمت مركبة إلى الجمرك وبإجراء عملية التفتيش عليها عثر على كمية من طلقات الشوزن بلغ عددها (4.000) طلقة مخبأة بين أجزاء محرك المركبة وبخزان الوقود الأساسي بعد تفريغه من الوقود واستخدام الخزان الاحتياطي. أما العملية الثانية فقد حاول المهرب إخفاء كمية من طلقات الشوزن بلغ عددها (3.000) طلقة مخبأة في غطاء محرك المركبة ومكان البطارية الإضافية بالإضافة إلى تجاويف الديكور الخلفي. وبين مدير عام جمرك الخفجي أن المحاولة الأخيرة تم إحباطها عند إنهاء إجراءات المركبة الجمركية وعثر بداخلها على عدد (2.000) طلقة مخبأة بين المقعد الخلفي وشنطة المركبة بمكان معد للتهريب، ولم يتم التصريح عن جميع المضبوطات في المحاولات الثلاث مبيناً أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك .
وشدد العنزي على يقظة رجال الجمارك في كافة المنافذ الجمركية وسعيهم الحثيث في إحكام الرقابة الجمركية وبذل الجهود الكبيرة للحيلولة دون الممنوعات، مشيراً بذلك إلى أن استغلال بعض المهربين عوائلهم لمحاولة إدخال الممنوعات لا تنطلي على منسوبي ومنسوبات الجمارك

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/299668.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com