بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شاهد بالصور … حفرة صرف صحي تترصد بعابري طريق القادسية بشرائع مكة

طباعة مقالة

  0 571  

شاهد بالصور … حفرة صرف صحي تترصد بعابري طريق القادسية بشرائع مكة





مكة الآن- علي الشيخي

رصدت كاميرا مكة الآن صوراً لحفرة صرف صحي على طريق القادسية بشرائع “مدخل مخطط٤” -بجوار مجمع طريق الحياة الطبي- بعد أن أبدى عدد من أهالي
استيائهم من الجهات المختصة في ترك حفرة وسط الشارع تترصد بماري الطريق مهددةً حياتهم بالخطر بشارعٍ عامٍ تكثر به المركبات، وتثير قلق المارة ومخاوف الأهالي على الصغار والكبار.

وعدّ عدد من سالكي الطريق أن ذلك يُعد إهمالاً ولا مسؤولية من الجهات المعنية مع العلم أنه تم البلاغ عن طريق عمليات أمانة العاصمة المقدسة ولكن حتى الآن يمضي اليوم الثالث على البلاغ دون أي تحرك يُذكر.

وقال أحد المواطنين معتوق النزلاوي لــ “صحيفة مكة الآن ” أنه أبلغ الأمانة عن طريق العمليات بخطورة هذه الحفرة على السيارات والتي تسببت في وقوع أكثر من حادث، حيث يفاجأ السائق بالحفرة فيقوم بالضغط على الفرامل فجأة لترتطم به سيارة أخرى من الخلف في مشهد متكرر بشكل يومي منذ ثلاثة أيام .

وأضاف بقوله أن عدداً من المواطنين قاموا بتوجيه بعض السيارات إلى الناحية الأخرى خوفاً من تكرار المشكلة بالاضافة لوضع لوح ألمنيوم لتنبيه المارّة لوجود الحفرة .

وقال النزلاوي أنه تواصل مع ادارة المرور لكي يعطى تقرير عن اصطدام بجسم صلب وتم تحويله إلى شركة نجم التي بدورهم حضروا الموقع وتم عمل التقرير وتحويله الى أمانة العاصمة لاتخاذ اللازم

يجدر ذكره أن معاناة أهالي حي الشرائع مستمرة في وجود الحفريات وهبوط عدد من الشوارع والعمليات المتكررة لحفر الأسفلت دون إعادة سفلتته كما كان ، فلا تكاد تنهي صيانة إحدى الشوارع من قبل الشركة ، إلا وتأتي الأخرى لتعبث به مرة أخرى، حتى أصبحت الشوارع تعج بالحفريات على مدار السنة، ما سبب ازدياد أعطال سيارات المواطنين على الرغم من حداثتها .

image

image

image

image

image

image

image

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/292728.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم