بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شركة الطيران السعودية الخليجية  تدشن أولى رحلاتها من مطار الملك فهد الدولي بالدمام

طباعة مقالة

  0 444  

الجعويني: انطلاق "السعودية الخليجية" ستسهم في تنمية الحركة الجوية

شركة الطيران السعودية الخليجية تدشن أولى رحلاتها من مطار الملك فهد الدولي بالدمام





مكة الان _ مشاري حمودالزهراني

دشنت شركة الطيران السعودية الخليجية أول من أمس التاسع والعشرين من أكتوبر، أولى رحلاتها من مطار الملك فهد بن عبدالعزيز الدولي بالدمام إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض.

وأكد مدير عام مطار الملك فهد الدولي بالدمام تركي بن عبد الله الجعويني، أن تسيير رحلات جديدة للشركة سيسهم في تنمية الحركة الجوية وزيادة عدد المسافرين عبر مطار الملك فهد الدولي، وينعكس إيجابا على حركة الإركاب وأعمال الشحن في المنطقة خاصة وصناعة النقل الجوي في المملكة عامة.

وأشار الجعويني إلى أن انطلاق “السعودية الخليجية” يعد إضافة مميزة لقدرات المطار التشغيلية واتساع نطاق خدماته على الصعيدين الإقليمي والدولي الى جانب الصعيد الداخلي، بما لديها من قدرات وخبرات ستسهم في أنشطة النقل الجوي بالمطار وتقديم أعلى درجات الكفاءة والمهنية في هذا المجال.

فيما أكد نائب رئيس مجلس إدارة شركة طيران الخطوط السعودية الخليجية الأستاد صلاح عبدالهادي القحطاني أن خطط الشركة المستقبلية ستكون انعكاسا إيجابيا لاحتياجات المسافر في الراحة والترفيه مع العناية بالسلامة والأمن والجودة، مبدياً سعادته وهو يقدم هذا الإنجاز وهذه الانطلاقة إلى المملكة العربية السعودية قيادةً وحكومةً وشعبا.

وكانت خطوط الطيران السعودية الخليجية انطلقت برحلتين يوميا بين الدمام والرياض، معلنة أنها ستتبع ذلك برحلتين يوميا بين الدمام وجدة في مطلع نوفمبرالقادم.

يذكر أن حجوزات خطوط الطيران السعودية الخليجية مفتوحة الآن عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني، www.saudigulfairlines.com. وعن طريق رقم مركز الاتصال 920022022 “.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/291279.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com