بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المعلمي: دموع التماسيح التي يذرفها مندوب #إيران لن تخدع أحداً

طباعة مقالة

  0 177  

المعلمي: دموع التماسيح التي يذرفها مندوب #إيران لن تخدع أحداً





مكة الآن - متابعات :

أبدى الوفد السعودي بالأمم المتحدة استغرابه لصمت مجلس الأمن على الانتهاكات الإيرانية في المنطقة، ولا سيما استمرار محاولاتها لتهريب الأسلحة إلى الانقلابيين في اليمن.
وطالب مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله المعلمي، خلال كلمة المملكة، الليلة، في الجلسة المنعقدة لمناقشة الأوضاع في الشرق الأوسط، طالب مجلس الأمن بإجراء مناقشة عاجلة لتلك الانتهاكات التي أبرزها قرار حظر السلاح على الحوثيين وحلفائهم، معلقاً على كلمة مندوب إيران بقوله: “دموع التماسيح التي يذرفها مندوب إيران بالأمم المتحدة لن تخدع أحداً” في إشارة إلى التدخل الإيراني في اليمن ودعمها للميليشيات الانقلابية.
وأكد أن “أبناء اليمن يدركون أن تزويد إيران لتلك الميليشيات بالأسلحة والصواريخ يفاقم معاناتهم”، ومشدداً على أن “المملكة لن تتهاون في حماية حدودها وأمنها ضد انتهاكات الانقلابيين”، مشيراً إلى ترحيب المملكة بالهدنة في اليمن وسعيها الدؤوب لوقف إطلاق النار.
كما تطرق في كلمته إلى الشأن السوري، معلناً ترحيب المملكة بالهدنة الحالية في حلب، ومذكراً بأن “المملكة تعتبر جرائم قوات بشار جرائم حرب، خصوصاً استهداف المدنيين، ولا سيما بالمستشفيات والمرافق العامة”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/290016.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com