بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الخزيم : يقوم بجولة على محطة الخدمات بجرول

طباعة مقالة

  0 529  

الخزيم : يقوم بجولة على محطة الخدمات بجرول





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

انطلاقاً من التوجيهات الحكيمة لولاة الأمر – حفظهم الله – بالاهتمام بكل ما يخدم الحرمين الشريفين , ومن حرص معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس , قام معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم بجولة على مجمع الخدمات المركزية التابعة للمسجد الحرام بجرول.
وقد استمع معاليه لشرح مفصل عن الآليات المتبعة وطرق الاستفادة منها بالإضافة إلى حجم الإمكانيات المتوفرة في المحطة وما تتضمنه من أنظمة متطورة.
وشملت الجولة على محطة الضغط العالي والتي تحوي عدد 6 محولات , ومحطة المولدات الاحتياطية والتي تشمل 14 مولد , ومحطة التكييف وتبريد المياه , ومحطة تجميع النفايات المركزية بواسطة التفريغ الآلي , ومحطة خزان ومضخات مياه مكافحة الحرائق وخزان مياه التبريد تحت الأرض ومبنى الخدمات متعدد الوظائف.
وفي نهاية جولة معاليه دعا الله عز وجل أن يجزي ولاة الأمر على ما يبذلون في سبيل التسهيل على رواد الحرمين الشريفين لأداء مناسكهم بكل يسر وسهوله وطمأنينة كما شكر معاليه جميع العاملين في المجمع على جهودهم المباركة وشدد على مضاعفة الأعمال في سبيل استمرار جميع أعمال المجمع.
الجدير بالذكر أنه رافق معاليه في هذه الجولة سعادة الوكيل المساعد لشؤون الخدمات بالمسجد الحرام الأستاذ مشهور المنعمي , وسعادة مدير إدارة المشاريع بالمسجد الحرام المهندس أمجد الحازمي, وسعادة مدير إدارة التشغيل والصيانة بالمسجد الحرام المهندس فارس الصاعدي , وسعادة مدير إدارة سقيا زمزم بالمسجد الحرام المهندس أسامة الحجيلي, وسعادة مدير إدارة النظافة والفرش بالمسجد الحرام المهندس محمد الوقداني, وسعادة نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بن لادن المهندس محمد زارع.

21214252

252521425362

212125252

252563635

2125252425

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/289571.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com