بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رامي القارحي يحتفي بتسمية مولوده عبدالله

طباعة مقالة

  0 1101  

رامي القارحي يحتفي بتسمية مولوده عبدالله





مكة الان_محمد عواس

في ليلة من أبها الليالي احتفل الأستاذ رامي بن عبدالله القارحي بتسمية إبنه المولود عبدالله وذلك بحضور مشايخ قبيلة القرح وعلى رأسهم الشيخ/ عطية الله بن محمد الحبكي ومشايخ قبيلة عتيبة يتقدمهم الشيخ/ مطلق المواط وجمع غفير من وجهاء وأعيان القبائل الذين أتو فرحين مهنيين بهذه المناسبة الغالية والتي أبهجت القلوب وعم بها الفرح والسرور على قلوب الحاضرين حيث كان في استقبال الضيوف الكرام الشيخ عبدالله القارحي ووالد المولود الأستاذ رامي عبدالله القارحي.

حيث كانت ليلة شعرية حظيت بالكثير من الشعر والشعراء وخاصة شعر الرجز الذي حضر فيها عمالقة شعر الرجز يتقدمهم الشاعر حامد القارحي والشاعر زايد القارحي والشاعر عمر الخالدي والشاعر مسفر الجحدلي والشاعر معيوف الفهمي والشاعر عايد السفياني والشاعر عساف السالمي والشاعر عبيدالله القارحي والشاعر سليطين القارحي والشاعر باشا الشريف.. كما أستمع الحضور والضيوف الكرام إلى شيلة الحفل كلمات الشاعر المبدع زايد القارحي وأداء المنشد الرائع سهم هذيل, وأيضا شيلة مهداه من الشاب مدخل الجحدلي.

هذا وقد شهد الحفل حضور وإقبال مميز من الشعراء والأدباء ورجالات الصحافة والإعلام والثقافة والأدب وتغطية عدد من القنوات الفضائية وحضور الأهل والأقارب والأصدقاء ووجهاء وأعيان القبائل الذين قدموا مباركين ومشاركين أهالي المولود فرحتهم بهذا الحفل البهيج.

وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا التذكارية كرمزاً تذكارياً يفصح عن السعادة والفرح بقدوم الطفل عبدالله بن رامي القارحي في ليلة من أجمل ليالي العمر فرحاً وسرورا.

7k7a5011

7k7a5035

7k7a5343

7k7a5448

7k7a5557

7k7a5565

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/289541.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com