بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 الحارثي يدشن أول مدرسة عالمية بمكة ” للغة الإنجليزية ” ويستلم الإصدار الأول من الدليل الإجرائي للمدارس الأجنبية

طباعة مقالة

  0 568  

 الحارثي يدشن أول مدرسة عالمية بمكة ” للغة الإنجليزية ” ويستلم الإصدار الأول من الدليل الإجرائي للمدارس الأجنبية





مكة الآن - طلال الردادي :

دشن مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي المدرسة العالمية الأولى للغة الإنجليزية بمكة المكرمة مساء الخميس:12/ 1/ 1438 هـ، بحضور مدير مكتب التعليم الأهلي د فهد بن غرم الله الزهراني ومدير إدارة المدارس الأجنبية والبرامج الدولية زهير بن أحمد آل عيسى.
يذكر أن المدرسة Global English School  قد اعتمدت المنهج الأمريكي في تدريسها، كما تتميز باستقطابها عدداً من المعلمات السعوديات خريجات برنامج خادم الحرمين للابتعاث.
من جهة ثانية استلم مدير عام التعليم الإصدار الأول من الدليل الإجرائي للمدارس الأهلية بمكتب التعليم الأهلي، والذي تم إعداده من قبل إدارة المدارس الأجنبية وفق نظام الجودة الشاملة، بهدف توحيد الإجراءات وجمع اللوائح والأنظمة في دليل واحد.
ووجه مدير التعليم شكره لمكتب التعليم الأهلي على هذه الخطوة المباركة التي سيكون لها الأثر الجيد في الإنتاجية العالية للمدارس الأجنبية.
وأوضح مدير مكتب التعليم الأهلي د فهد غرم الله أن هذا الدليل يأتي ضمن سلسلة من الجهود أطلقها المكتب منذ تأسيسه لبناء تنظيم إداري وفق نظام الجودة والذي اكتمل فيه البناء بهذا الدليل وكافة الأدلة الإجرائية للمكتب.
ووجه شكره لمدير إدارة المدارس الأجنبية زهير الغامدي وللمساعدة إنعام حسين شهاب لما بذلاه من جهد حتى خرج الدليل بهذه الصورة العلمية المكتملة، والذي استمر أكثر من عام من البحث والجمع والتصنيف.
 unnamed-1 unnamed-2 unnamed-3 unnamed-4 unnamed-5 unnamed-6 unnamed-7

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/289512.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com