بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الهلال يقسو على الفيصلي.. الأهلي يخطف نقاط القادسية.. والنصر يصعد للخامس

طباعة مقالة

  0 262  

الهلال يقسو على الفيصلي.. الأهلي يخطف نقاط القادسية.. والنصر يصعد للخامس





مكة الآن - متابعات :

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم انتصاراً عريضاُ على ضيفه الفيصلي بأربعة أهداف دون رد، وفاز الأهلي على القادسية بهدفين نظيفين، وانتصر النصر على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف دون مقابل، اليوم السبت، ضمن المرحلة الخامسة من منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين.
وعلى أرضية استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وضع المهاجم ناصر الشمراني الهدف الأول للهلال بعد مرور دقيقة واحدة من إنطلاق صافرة البداية أثر تمريرة مميزة من زميله البرازيلي تياجو ألفيس، قبل أن يضيف كارلوس إدواردو الهدف الثاني بعد متابعة لتسديدة تياجو ألفيس (68) ، وفي الشوط الثاني عاد إدواردو لتسجيل الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه (63) قبل أن يصنع الهدف الرابع لزميله ناصر الشمراني (68).

وفي استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة، تقدم النصر على مضيفه الوحدة بقدم المحترف الكرواتي إيفان توميتشاك (40)، وبعد مرور خمسة دقائق أضاف المحترف مارين توماسوف الهدف الثاني للنصر، قبل أن يحرز المهاجم محمد السهلاوي الهدف الثالث لفريقه بعد صناعة زميله نايف هزازي (89).
وعلى أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، تقدم الأهلي عن طريق المهاجم السوري عمر السومة بعد أن تحصل على ضربة جزاء (39)، قبل أن يضيف الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه (87).
ورفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة في وصافة الترتيب وبقي الفيصلي في المركز السابع بـ8 نقاط، والأهلي في المركز الثالث بـ10 نقاط وتجمد رصيد القادسية عند النقطة الثانية في المركز قبل الأخير، وصعد النصر للمركز الخامس بـ9 نقاط وظل الوحدة عند نقاطه الثلاث في المركز 12.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/289436.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com