بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

روسيا تتوعد بالرد على التهديدات الأمريكية

طباعة مقالة

  0 160  

روسيا تتوعد بالرد على التهديدات الأمريكية





مكة الآن - وكالات:

توعد الكرملين اليوم بالرد على تهديدات وجهتها واشنطن لموسكو بشأن اتهامات بالقرصنة ووصفها بانها “غير مسبوقة”. واتهمت واشنطن الاسبوع الماضي موسكو صراحة بأنها تسعى للتدخل في الانتخابات الاميركية التي ستنظم بعد شهر من خلال قرصنة انظمة معلوماتية وخصوصا خوادم تابعة للحزب الديموقراطي.
وأمس الجمعة، قال نائب الرئيس الاميركي جو بايدن لشبكة “ان بي سي”، “سنبعث رسالة” إلى الرئيس فلاديمير بوتين بشأن القرصنة، وقالت المحطة إن وكالة الاستخبارات المركزية الاميركية تعد للرد من خلال عملية قرصنة ستكون “محرجة ومزعجة” للقيادة الروسية. ورد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بسكوف على الفور مستنكرا تصريحات بايدن، وقال إن موسكو ستتخذ تدابير احتياطية لحماية مصالحها في مواجهة “تهور وعدائية” واشنطن.

ونقلت وكالة انباء “ريا نوفوستي” عن بسكوف قوله إن “التهديدات الموجهة الى موسكو والى قيادة دولتنا غير مسبوقة لانها صدرت على مستوى نائب الرئيس”. وأضاف “على خلفية هذا النهج العدائي والمتهور، علينا اتخاذ تدابير لحماية مصالحنا، تجنبا للمخاطر”. وتوعد مساعد الكرملين يوري اوشاكوف بان موسكو سترد على اي قرصنة اميركية قائلا ان مثل هذه التهديدات “تصل الى حد الوقاحة”، وفقا لوكالة الانباء.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/289415.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com