بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم مكة يدشن مجمع مدارس البشرى الزاهر للبنات

طباعة مقالة

  0 284  

مدير تعليم مكة يدشن مجمع مدارس البشرى الزاهر للبنات





مكة الآن - طلال الردادي:

دشن مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي مجمع مدارس البشرى للبنات بحي الزاهر مساء الخميس الموافق: 12/ 1/ 1438هـ بحضور مدير مكتب التعليم الأهلي د فهد الزهراني ومدير مكتب الشمال د عبد الله الحارثي ومالك المدارس عبد العزيز الخطابي.

وعبر مدير عام التعليم عن إعجابه بالتجهيزات المدرسية إثر الجولة الاستطلاعية وقص الشريط بمجمع المدارس والمرافق التعليمية وتمنى أن تستثمر الاستثمار الأمثل لتسهم في بناء مخرجات نوعية منافسة، فيما وجه شكره لمالك المدارس على اسهامه في رقي ونهضة التعليم في مكة المكرمة بهذا المشروع التعليمي الأهلي.

من جهته ثمن مدير مكتب التعليم الأهلي د فهد غرم الله الزهراني للمدير العام حضوره وتشريفه ودعمه للتعليم الأهلي في قطاعيه البنين والبنات.

وبين الزهراني أن هذا المشروع التعليمي الهام يخدم شريحة كبيرة، في أحد أهم الأحياء في مكة المكرمة كما أنه يأتي تماشياً مع توجهات وكالة التعليم الأهلي الرامية لرفع جودة الأداء التعليمي للمدارس من خلال توفير بيئة جاذبة في مباني تعليمية متميزة، موجهاً شكره لمالك المدارس عبد العزيز الخطابي لحرصه الشديد على تميز مدارسه وعلى ما قدم من جهد في تجهيزات مدرسية عالية الجودة.

1 2 3 4 5 6 7 8

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/289309.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com