بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة مكة تتميز بمشاركتها في مؤتمر التميز في الشئون البلدية

طباعة مقالة

  0 113  

أمانة مكة تتميز بمشاركتها في مؤتمر التميز في الشئون البلدية





مكة الآن - اسامة زيتوني :

ضمن فعاليات مؤتمر التميز في الشئون البلدية والذي عقد مؤخرا بمدينة الرياض تحت رعاية وحضور معالي وزير الشئون البلدية والقروية ، قدم معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار عرضا متميزا عن مشروع بوابة مكه ونجاحاته ضمن الجلسة الحوارية والتي كانت بعنوان دور الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تطوير مدن مبتكرة من خلال الادارة البلدية .

حيث تمركز الحوار عن اهمية بناء شراكات مع القطاع الخاص وضرورة النظر في أساليب الشراكة المختلفة بين القطاعين لتقديم خدمات بصورة كافية من حيث التكلفة والوقت والنظر في الاستراتيجيات المناسبة لتقديم الخدمات الذكية التي تفي بمتطلبات العميل .

وفي ذات السياق قدم مدير ادارة الجودة والتميز بأمانة العاصمة المقدسة المهندس ابراهيم صائغ ورقة علمية بعنوان رحلة الجودة والتميز المؤسسي بأمانة العاصمة المقدسة ( دراسة تطبيقية ) والتي تهدف للسعي المستمر نحو التحسين والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية في أمانة العاصمة المقدسة ، من خلال تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي للوصول الى اعلى معايير إرضاء العميل ، وتمشياَ مع مايخص الامانة من أهداف ومؤشرات تحقق رؤية المملكة العربية السعودية ( 2030م ) .

وقد حققت أمانة العاصمة المقدسة كأول أمانة على المستوى الوطني العديد من الانجازات المتميزة وفق المعايير التي وضعتها في مصاف ابرز الجهات الحكومية نجاحاً متميزاً في تقديم الخدمات.

23 24

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/289268.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com