بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض ينظم برنامجاً توعوياً لمنسوباته

طباعة مقالة

  0 152  

مركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض ينظم برنامجاً توعوياً لمنسوباته





مكة الآن - الرياض :

نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بحي القدس بالرياض وبالتعاون مع مجموعة نفوس برنامجاً توعوياً لمنسوباته ، تخلله فقرات ترفيهية منوعة موجهةً للمقيمات في المركز وذلك بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية .
إفتُتح البرنامج بمحاضرة لأريج المعلم بعنوان (أهمية الدعم النفسي للمشمولات بالرعاية داخل المركز ) لتوعية منسوبات المركز تحدثت فيها عن المرض النفسي وانواعه وكيفية العمل على حل جميع المشكلات التي قد تعترض السلامة النفسية للحالات الموجودة داخل دور الرعاية والتأهيل بشكل عام من خلال خلق بيئة سليمة والعمل على التعايش معها بإيجابية . كما تم تطبيق تمرينات الرسم وتحليله على ٣٠ حالة من حالات المركز .وشهد الاحتفال تقديم عروض شيقة للمقيمات ومجموعة من المسابقات المنوعة والتلوين ونقش الحنة ، وتقديم الورود مصحوبة ببعض الكلمات المحفزة ، وتوزيع الهدايا العينية التي رسمت البهجة على وجوه الحاضرات .

يُشار إلى أن مركز التأهيل الشامل للإناث بالقدس التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض يخدم ١٦٧حالة من فئة ذوات الإعاقة عبر مجموعة من الخدمات الطبية والتأهيلية المهنية المناسبة والتي تُقدم بحسب حالة كل مقيمة من المقيمات داخل المركز.

18 19

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/289250.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com