بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

هيئة السياحة تواصل استعداداتها لملتقى السفر والاستثمار السياحي 2017

طباعة مقالة

  0 96  

يقام في 27جمادى الاخر

هيئة السياحة تواصل استعداداتها لملتقى السفر والاستثمار السياحي 2017





مكة الآن - شاكر الحارثي:

تواصل الهيئة العامة لسياحة والتراث الوطني استعداداتها لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2017 ,والذي سيقام في 27/ جمادى الاخر وحتى 3 رجب 1438هـ الموافق 26 ـ 31 مارس 2017هـ في مركز معارض الرياض الدولي للمؤتمرات .
وتعمل اللجنة المنظمة للملتقى على تطوير وتفعيل فرص الاستثمار في السوق السياحي بشكل كبير من خلال الملتقى وعقد شركات كبيرة مع القطاع الحكومي والخاص لإنجاح الملتقى.
ويعد معرض ملتقى السفر والاستثمــار الســياحي الســـعــودي فرصة ثمينة للوصول للسوق السعودية والتواصل مع المستثمرين والمشغلين للمنشآت والخدمات السياحية والجهات المطورة للوجهات السياحية، والاطلاع على المشاريع المرتبطة بالسياحة والشركات السياحية حيث شارك في الملتقى في دورته الماضية أكثر من 250 جهة مشاركة، وأكثر من 14وجهة سياحية عارضة من المناطق، كما شهد الملتقى مشاركة كبرى محليه ودولية بالإضافة الى مشاركة شركات عالمية متخصصة في تشغيل الفنادق تهدف لعرض وجذب منتجاتها.
ويتضمن ملتقى هذا العام 2017 م برنامج علمي يضم مؤتمرات لمناقشة القضايا و المواضيع ذات العلاقة بالصناعة و ورش عمل تدريبية للعاملين في الصناعة لتطوير قدراتهم في مجالات الإدارة و الاستثمار والتسويق السياحي وغيرها من البرامج التطويرية .

10 11

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/289229.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com