بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز « بناء الأجيال » يختتم فعاليات أنشطته السنوية

طباعة مقالة

  0 207  

مركز « بناء الأجيال » يختتم فعاليات أنشطته السنوية





مكة الان _ عمر الشيخ

اختتم مركز بناء الأجيال لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع، فعاليات أنشطته السنوية للعام 1437ه، بحضور عدد من الوجهاء والأهالي.

وشدّد رئيس المركز الشيخ محمد سالم الفضلي، خلال حفل نُظّم أمس، على أهمية الدور الذي يقوم به المركز في احتواء الشباب، واستثمار طاقاتهم وتفريغها في أعمال الخير والتطوّع بما يحفظ أوقاتهم.

وأشار إلى أنّ المركز الذي انطلق منذ عام 1432 هـ عكف على تنوّع برامجه وتعدّد فعالياته بين الدينية والاجتماعية والرياضية والثقافية، بحيث تتناسب مع كافة الرغبات والفئات العمرية والأطياف المجتمعية، كاشفاً عن التحاق 40 متطوعاً من شباب الحي.

من جهته أكّد المدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع المهندس تركي الحتيرشي، على الدور الكبير الذي تساهم فيه اللجنة وبرامجها في رفع مستوى تكاتف وتماسك المجتمع بما يلبي رغبات أبنائه وشبابه، ويكوّن سداً منيعاً في وجه المتربصين أصحاب الأفكار الضالة والمنحرفة وتقي الشباب من الوقوع في فخ أصدقاء السوء والمخدرات، إضافة إلى أنها تُسهم في صقل الشباب واكتشاف ما لديهم من مهارات وقدرات وصقلها من خلال مشاركتهم بالأنشطة المتعددة.

وأشاد تركي الحتيرشي بما قدمه مركز بناء الأجيال، من فعالياته منوّعة ومفيدة لكافة الفئات العمرية، واعداً بمزيد من الدعم للمركز خلال العام الجديد.

وتوالت الكلمات والمشاركات والقصائد الشعرية التي أضفت تميزاً للحفل الخطابي الذي اشتمل على استعراض عدد الأفلام المرئية التي تُلخّص أهم فعاليات وبرامج المركز خلال العام المنصرم، وتبرز فيها: (دورة العمل التطوعي، برنامج تواصل الجيران، ملتقى إبداع الشبابي، زيارة دار الرعاية الاجتماعية، زيارة مصنع الكسوة، نادي الحي، القرآن حياتي، إفطار الصائمين بالمسجد الحرام، حفل المعايدة، سباق المارثون، ضيافة حاج).

62571778-1ebf-4e66-b00f-9d316f8402a3

ad513071-4d2a-4620-a0d5-75e33ed6707c

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/289040.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com