بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الشؤون الإسلامية تحتفي بوفد الأزهر الذي يزور المملكة حاليًا

طباعة مقالة

  0 129  

تأكيدًا للعلاقة المتينة والأصيلة بين القيادات الدينية في البلدين

الشؤون الإسلامية تحتفي بوفد الأزهر الذي يزور المملكة حاليًا





مكة الان _ عمر الشيخ

أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد حفل غداء لفضيلة وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حاليًا، في مطعم القرية النجدية بمدينة الرياض.

حضر حفل الغداء فضيلة وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن غنام الغنام، والمستشار الخاص للوزير الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الزيد، والأمين العام لمؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية في العالم الإسلامي الدكتور زيد بن علي الدكان، ولفيف من كبار المسؤولين بالوزارة.

وأعرب وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان والوفد المرافق له عن شكرهم وتقديرهم للمسؤولين بالوزارة على ما وجدوه من حفاوة وتكريم، مؤكدين أن هذا الكرم الفياض ليس بمستغرب على المملكة العربية السعودية وأبنائها الكرام، كما أشادوا بالحضارة التاريخية للمملكة العربية السعودية من خلال ما شاهدوه في القرية النجدية من معروضات تراثية أصيلة نالت إعجابهم واستحسانهم.

يُشار إلى أن زيارة وفد مشيخة الأزهر للمملكة تحظى باهتمام كبير من قِبل المسؤولين في المملكة، حيث تأتي هذه الزيارة تأكيدًا للعلاقة المتينة والأصيلة بين القيادات الدينية في البلدين، وتجسد علاقاتها الأزلية غير القابلة للاختراق في وقت حساس ومهم.

يُذكر أن وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ استقبل وفد مشيخة الأزهر يوم أمس الأول بمكتبه بالوزارة، وجرى خلال الاستقبال الذي حظي بحضور كبار المسؤولين بالوزارة، استعراض أوجه التعاون المشترك بين الوزارة وجامعة الأزهر فيما يخدم الإسلام والمسلمين، ويعزز العلاقات الثنائية بين علماء المملكة والأزهر الشريف.
23ae90d1-72ca-4d22-b5df-de27f7f5b25b

120dcb2b-3368-4eae-b6d5-5745257f0115

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/289005.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com