بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

46 مرشحا يتقدمون للتنافس على مقاعد مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 230  

لجنة الانتخابات أسدلت الستار على أولى المراحل تمهيداً لاعتماد المرشحين

46 مرشحا يتقدمون للتنافس على مقاعد مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة





مكة الآن - شاكر الحارثي:

أسدلت لجنة انتخابات الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة مساء اليوم (الثلاثاء) الستار على فترة تقديم المترشحين المتقدمين لانتخابات عضوية مجلس الإدارة للدورة العشرين (1438 – 1442 هـ)، بعد أن مددت اللجنة فترة القبول لثلاثة أيام إضافية اكتملت بنهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء العاشر من محرم.
وأوضحت اللجنة أن عدد المتقدمين قد وصل إلى 46 متقدما للترشيح 10 منهم من فئة الصناع، كما ضمت القائمتين ثلاث متقدمات جميعهن من فئة التجار، ليصل عدد قائمة التجار إلى 36 متقدما.
وأشار مدير عام إدارة الغرف المشرف العام على الانتخابات يحيى عزان إلى وجود طلبات أخرى لبعض المرشحين ما زالت تحت الدراسة، وفي حال استيفائها بقية المتطلبات ستضاف إلى قائمة المرشحين المقبولين مبدئيا.
وقال إن المرحلة التالية ستشهد دراسة ومراجعة بيانات المتقدمين واستكمال بقية الإجراءات، وسيتم الإعلان عن القائمة الأولية للمرشحين في الوقت المناسب، حيث سيتم نشرها في الصحف المحلية وعلى موقع غرفة مكة المكرمة الالكتروني، يعقبها فترة فتح المجال للملاحظات أو الاعتراضات إن وجدت.
وكانت مرحلة قبول المتقدمين لانتخابات المجلس قد بدأت يوم الخميس 21 ذو الحجة 1437، وانتهت في الخامس من محرم الجاري، ليتم تمديدها ثلاثة أيام اعتبارا من الأحد الثامن من الشهر الجاري حتى اليوم العاشر منه.
وضمت أسماء المرشحين في فئة الصناع كل من سلطان بن موفق أزهر، ومحمد سعد جميل القرشي، أنس عبد الصمد القرشي، عبدالمجيد محمد القرشي، نائف مشعل الزايدي، مروان عباس شعبان، عبدالعزيز إسماعيل سيت، زيد هشام السيد، هشام محمد كعكي، عبدالله شاكر عبدالله الشريف.
فيما ضمت قائمة فئة التجار كل من خالد رده الحارثي، مصطفى عبدالرحمن رجب، نادية حسين سليمان عمر، سيف عبدالله التركي، مروان سعد الطويرقي، عبدالله بادي القثامي، هيفاء محمد أبو نار، فايز أحمد اكرام، توفيق بريك السويهري، بدر جميل القرشي، فيصل بكر حناوي ، حمود حماد الثبيتي، ماهر عايض القرشي، شاكر عساف الحارثي، ياسر يوسف الأحمدي، بدر جميل القرشي، سامي سالم القرشي، عبدالعزيز سراج كعكي، مصطفى فؤاد على رضا، عبدالله محمد الغامدي، صادق عبيد العميري، سمير سليمان النوري، فؤاد سالم بن محفوظ، سارة عمر أمين جاد، حسن محمد كنساره، مشهور مساعد السويهري، طلحة عبدالله ملك عبد الحق، ياسين محمد ملك عبدالحق سراج الدين، ياسر علي حريري، مازن غازي درار، حمد محمد رشيد النور أحمد، محمد أمين عبد القادر نائب الحرم، سعيد أمين عمر جاد، محمد عبده محمد باحداد، راضي هريسان ناصر المقاطي، سامي نواف عوض المطيري، صالح سنيد نافع اللهيبي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/288814.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com