بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزارة الصحه السبت المقبل: .. فعاليات الندوة العلمية السنوية الثانية لمستجدات علاج الأورام بالعاصمة المقدسة

طباعة مقالة

  0 242  

وزارة الصحه السبت المقبل: .. فعاليات الندوة العلمية السنوية الثانية لمستجدات علاج الأورام بالعاصمة المقدسة





مكة الآن - شاكر الحارثي:

ستعقد مدينة الملك عبد الله الطبية- مركز أورام جدة بالتعاون مع الشوؤن الأكاديمة والتعليم الطبي المستمر الندوة العلمية السنوية الثانية لمستجدات علاج الأورام الخاصة بسرطانات القولون والمستقيم لهذا العام. و سوف تبدأ هذة الفعالية العلمية بحوله تعالى يوم السبت القادم 15 أكتوبر في فندق إنتركونتيننتال جدة حيث تعرض هذه الندوة العلمية المعتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أحدث المستجدات العلمية لتشخيص وعلاج سرطان القولون والمستقيم وهذا سوف  يكون من خلال برنامج شامل ومتنوع من خلال عدة جلسات علمية لتغطية كل جوانب ومستجدات العناية بمرضى سرطانات القولون والمستقيم، بدءاً من الكشف المبكر والتشخيص والعلاج في جميع مراحل المرض بالإضافة إلى أهم التطورات في التشخيص والعلاج الكميائي والعلاج الإشعاعي و الرعاية التلطيفية لمرضى سرطان القولون والمستقيم. بالإضافة إلى أنه سوف يتم  مناقشة عدة حالات طبية معقدة من قبل المختصون في علاج الأورام ، وذلك لعرض طرق العلاج وتناولها من نواحي علمية وذلك لإثراء تبادل الخبرات بين الأطباء والمختصين. كما يشارك في هذه الندوة العديد من الإستشاريين المتخصصين من جميع مراكز الأورام المتخصصة في المملكه العربية السعودية في التشخيص والجراحة المتخصصة والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي والعلاج التلطيفي لأورام القولون والمستقيم.

وتأتي هذه الندوة العلمية ضمن برنامج من الندوات العلمية التي يعقدها وينظمها مركز أورام جدة سنويا لمناقشة مستجدات علاج الأورام والتي تتعرض سنوياً بشكل شامل لعلاج ورم من الأورام المختلفة.

كما أنه سوف يقام معرض توعوي تثقيفي بأورام القولون والمستقيم و ذلك مساء يوم الجمعه 14 أكتوبر 2016 –  في فندق إنتركونتيننتال جدة حيث أن هذة الفعالية تهدف لتعريف العامة بأهمية الوعي بأورام القولون والمستقيم و المسببات و طرق الوقاية وأهمية الكشف المبكر و تعزيز الصحة العامة بالمحافظة على الغذاء الصحي والنشاط البدني والإمتناع عن التدخين في الوقاية من السرطانات بشكل عام  وخاصة سرطان القولون والمستقيم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/288735.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com