بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الفيصل يلتقي وكلاء إمارات المناطق للشؤون الأمنية

طباعة مقالة

  0 354  

الفيصل يلتقي وكلاء إمارات المناطق للشؤون الأمنية





مكة الآن - شاكر الحارثي:

 التقى مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مكتبه بجدة أمس الأحد وكلاء إمارات المناطق للشؤون الأمنية ، بحضور وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء حمد الراشد ، ووكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي .

وتحدث الأمير خالد الفيصل خلال الاجتماع الذي تبنته إمارة منطقة مكة المكرمة لتحقيق التكامل الأمني بين إمارات المناطق ، عن الأمن وأهميته قائلا ” إن من الأمور التي نعتز بها في المملكة العربية السعودية الأمن والذي استتب في كافة المناطق بفضل الله أولاً ثم بما قام به الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن يرحمه الله والذي أسس لدعائمه بتوحيد الجزيرة العربية ولم شتاتها تحت راية الإسلام وحكّم فيها القرآن والسنة منهجاً ودستورا”.

وأكد أمير منطقة مكة المكرمة على ضرورة ضبط الأمن وتحقيق العدالة قائلا ” الله .. الله في العدل ومراقبته في العمل والحزم ضد كل من يخالف الأنظمة والتعليمات ”

وفي شأن متصل عقد وكلاء إمارات المناطق للشؤون الأمنية اجتماعاً وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية ، بمقر إمارة منطقة مكة المكرمة بجدة تمت خلاله مناقشة عدد من الموضوعات التي تعزز التعاون والتكامل الأمني فيما بينها .

unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/288461.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com