بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

١١٤ منسقة في اللقاء التعريفي لبرنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل بتعليم مكة

طباعة مقالة

  0 154  

١١٤ منسقة في اللقاء التعريفي لبرنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل بتعليم مكة





مكة الآن - منى العتيبي

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة برنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي اللقاء التعريفي  لبرنامج مهارات تقويم التحصيل الدراسي لمنسقات البرنامج ( الوكيلات الفنيات ) بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بمركز التدريب الثاني واللاتي بلغ عدد حضورهن للبرنامج ١١٤ منسقة.

ويهدف البرنامج إلى التعريف بخطط وآليات عمل برنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل وتعريف منسقات البرنامج بمهام المنسقة الخاصة بتوطين ثقافة القياس والتقويم بالمدارس وتعريفهن بمحتويات حقيبة المنسقة الإلكترونية وآليات تفعيلها.
وقد قدّمت مديرة الإدارة منى الشريف عرضًا تعريفيا بخطط وأهداف البرنامج بشكل عام و وسائل تفعليها في الميدان التربوي مستعرضة في سياق ذلك محتويات حقيبة منسقة البرنامج الإلكتروني وآلية تفعيلها في المدارس، كما خرج اللقاء بتوصيات عديدة منها التأكيد على أهمية تفعيل محتويات الحقيبة والتأكيد على أهمية حضور الدورات التدريبية والمشاغل التربوية التي تعقد لتطوير مهارات المنسقات في مجال القياس والتقويم ونقل خبراتها المكتسبة من خلال إقامة ورش عمل للمعلمات في المدارس.

كما نوهت الشريف على أن الإدارة قد دشنت موقع خاص مشترك عبر حساب Gmail  للتواصل والمتابعة  الميدانية الإلكترونية مع المدارس بخصوص البرنامج.

unnamed-2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/288405.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com