بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تطبيق معايير الجودة يمنح “نتدبره” الأيزو 9001:2015

طباعة مقالة

  0 247  

تطبيق معايير الجودة يمنح “نتدبره” الأيزو 9001:2015





مكة الآن - محمد العاقل:

حصلت جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث مساء أمس على شهادة ISO 9001:2015  من الجهة المانحة QCB لاعتماد الجودة العالمي، وذلك بعد إجراء عملية التدقيق الخارجي عليها.

وأوضح مدير عام الجمعية حسن بن أبوبكر البركاتي أن اعتماد ISO 9001:2015 يساهم في كفاءة نظام العمل بالجمعية وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، مشيرًا إلى أهمية النظام و تحقيق رضا المستفيدين ، وأن الحصول على الشهادة هو نتيجة جهد وعمل دائم قام به جميع الموظفين بإشراف مباشر من إدارة الجودة والتطوير بالجمعية.

وكانت شركة QCB قد منحت أيضًا بعد الانتهاء من التدقيق الخارجي مدير الجودة والتطوير في الجمعية علي بن حسن المسعودي شهادة “خبير”؛ نظير فاعليته وتميزه في تطبيق نظام الجودة.

بدوره ثمّن مدير الجودة والتطوير علي المسعودي تعاون جميع موظفي الجمعية في تطبيق النظام، مطالبًا إياهم بالاستمرار في هذا الجهد مستقبلاً والالتزام بإجراءات العمل والأسلوب المتبع لنظام إدارة الجودة وتفعيل نماذج العمل؛ شكلاً ومضمونًا.

واعتبر “المسعودي” هذا النجاح نتيجة تضامن الجهود بين إدارات الجمعية، وما تجده من دعم لا محدود من قبل مجلس إدارتها ومديرها العام، مما يساهم في إنجاز العمل والقيام به على الوجه الأمثل.

38

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/288031.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com