بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بتوجيه أمير مكة.. حملة لملاحقة سيارات الأجرة المهترئة

طباعة مقالة

  1 196  

بتوجيه أمير مكة.. حملة لملاحقة سيارات الأجرة المهترئة





مكة الآن - شاكر الحارثي:

تقود إمارة منطقة مكة المكرمة بتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل حملة لتنظيم سيارات الأجرة في محافظات المنطقة بما يضمن الحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين من مرتادي الطرق وذلك بالتشديد على التزام شركات الأجرة وسائقيها بالأنظمة والتعليمات المرورية.

وفي توجيه صادر من أمير منطقة مكة المكرمة ، فإنه وبحسب التقارير الواردة للإمارة والملاحظات المرصودة ميدانياً على سيارات الأجرة وقائديها ومن بينها التهور والسرعة والوقوف دون سابق إنذار ما يعرض أرواح المواطنين والمقيمين للخطر إضافة إلى سيارات الأجرة التي تحمل انطباعاً غير حضاري يسيء للمنظر العام بالشوارع والميادين بمحافظات المنطقة , فقد وجه سموه شرطة المنطقة بمنع سيارات الأجرة التي بها مخالفات وملاحظات , وحجزها وعدم إطلاقها حتى يتم إصلاح وتعديل تلك الملاحظات على أن يبدأ العمل بحملة ميدانية الثلاثاء المقبل مع الرفع بتقرير أسبوعي لأمير المنطقة عن النتائج.

30 31 32 33 34

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/288023.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن سراج منشي

    القرار جيد جدا ولكن المكلفين بمتابعة وتنفيذ القرار في ثبات عميق . سيارات متهالكة وبلوحات قديمة بمعنى ان الاستمارات لم تجدد منذ عشر سنوات واكثر فأين دوريات المرور من هذه المخالفات الصريحة ,

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com