بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 “الأطياف” توقع عقد تشغيل فندقي أسكوت مكة وسبكترمز جدة 

طباعة مقالة

  0 456  

 “الأطياف” توقع عقد تشغيل فندقي أسكوت مكة وسبكترمز جدة 





مكة الآن -  طلال الردادي :

وقعت شركة الأطياف المتحدة القابضة أمس الثلاثاء بمدينة دبي بدولة الأمارات العربية المتحدة، عقد إدارة وتشغيل كلاً من  فندق أسكوت مكة، وفندق سبكترمز ريزدنس جدة وذلك مع شركة أسكوت انترناشنال المحدودة .
ويقع الفندق الجديد أسكوت مكة في شارع العزيزية العام بمكة المكرمة ويتكون من  280  وحدة (استديو، غرفة وصالة وغرفتين وصالة)، أما الفندق الآخر سبكترمز ريزدنس فيقع على تقاطع شارع الأمير سلطان وشارع حراء بجدة ويتكون من 69  وحدة تحتوي كلٌ منها على صالة معيشة وغرفتي نوم رئيسية .
ويتوفر في كلا الفندقين جميع الخدمات التي تؤهل المباني لتكون شقق فندقية فاخرة مثل: النادي الصحي وغرف الاجتماعات وغرفة ألعاب الأطفال والمطعم والكافتريا وصالة استقبال الضيوف وما إلى ذلك مما يؤهل كليهما للإيفاء بمتطلبات هيئة السياحة والآثار السعودية للحصول على تصنيف كشقق فندقية من ذوات الأربع والخمس نجوم، ومن المتوقع افتتاح كلا الفندقين  في الربع الأول من العام 2017 م .
وتجدر الإشارة بأن شركة الأطياف المتحدة القابضة وهي شركة مساهمة سعودية مغلقة تشغل حالياً ثلاث فنادق في مدينة جدة تدار من خلال الإسم العالمي العريق في مجال الضيافة شركة أسكوت انترناشنال بعلاماتها التجارية الثلاث (أسكوت، سيتادينز، سمرسيت) وهذه الفنادق هي: اسكوت التحلية، أسكوت صاري، سيتادين السلامة، وأيضا تحت الإنشاء فندق سمرسيت الكورنيش.
ويأتي الآن الفنادق الخامس والسادس في كل من مكة المكرمة وجدة ليكونا بخدمة زوار مدينة جدة ومكة وبمستوى ومعايير تشغيلية دولية وذلك انطلاقاً مما حققته فنادق شركة الأطياف من نتائج فاقت التوقعات.
ووقع اتفاقية الإدارة من قبل شركة الأطياف المتحدة القابضة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ عصام عبدالمجيد الطيار، ومن جانب شركة أسكوت العالمية الاستاذ توني صوح الرئيس التنفيذي التجاري في شركة أسكوت العالمية.
وأوضح عصام الطيار أن توقيع اتفاقية الإدارة للفنادق الجديدة يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية الطموحة لشركة الأطياف القابضة التي وضعت خدمة المسافر والزائر من داخل وخارج المملكة  في مقدمة أولوياتها وإيمانا من شركة الأطياف بمتانة الطلب وقوة الاقتصاد السعودي، مؤكداً أن شركة الأطياف القابضة وانطلاقاً من حرصها على توطين الوظائف فقد وضعت بنداً في الاتفاقية يعطي الأولوية للتوظيف في الفنادق للسعوديين الذين أثبتوا جدارتهم في مجال الفندقة .
كما  تقدم الرئيس التنفيذي لشركة الأطياف المتحدة القابضة بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان الرئيس العام لهيئة السياحة والآثار السعودية الذي يسعى بكل اقتدار ورؤية استراتيجية ثاقبة إلى تطوير قطاع السياحة في هذا الوطن الغالي وكذلك تقدم الطيار بالشكر الوفير للاستاذ محمد العمري مدير عام هيئة السياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة وجميع طاقم العمل في هيئة السياحة بجدة ومكة المكرمة على ما لمسه منهم من تعاون كبير وتوجيه وما قدموه من تسهيلات وجهود  فعلية لتطوير هذا المرفق الحيوي الهام والارتقاء بهذا القطاع .
يذكر هنا أن شركة أسكوت العالمية المحدودة تعد من أكبر الشركات المالكة والمشغلة لوحدات الشقق الفندقية الراقية في العالم وحائزة على عدة جوائز عالمية وتمتلك وتدير أكثر من 270 فندق منتشرة في 26 دولة و90 مدينة ولديها خطط للتواجد في جميع مدن المملكة في القريب العاجل ومن خلال شراكتها الاستراتيجية مع شركة الأطياف المتحدة القابضة.
unnamed-5 unnamed-6

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/287949.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com