بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يقفان على اعمال حرفية وخدماتها المقدمة للمجتمع

طباعة مقالة

  0 124  

 وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يقفان على اعمال حرفية وخدماتها المقدمة للمجتمع





مكة الآن - ابراهيم الابراهيم :

استقبلت جمعية الأيدي الحرفية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة بمقرها الرئيس في مدينة جدة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله العليان ويرافقه سعادة المساعد للتنمية الاجتماعية مدير مركز التنمية بجدة بدر السحاقي، للوقوف على الأعمال والخدمات التي تقدمها الجمعية في خدمة المجتمع بتأهيل وتدريب الشباب والفتيات في الجانب الحرفي وتطوير مهاراتهم ليصبحوا مؤهلين للدخول إلى سوق العمل، بتأسيس مشروع أو وظيفة.

وأوضح عبدالله العليان خلال زيارته أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مستمرة في دعم أعمال الجمعيات الخيرية في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أن العمل يعتبر تكامليًا بين الوزارة والجمعيات كافة، كونها تمثل القطاع الثالث، مقدمًا شكره للقائمين على هذه الجمعية نظير كل ما يبذلونه لتقديم الخدمات للأسر والمجتمع والأشخاص المستهدفين في خدماتها.

وتم تقديم هدية من صناعة أيدٍ حرفيةٍ سعودية لسعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة.

وأوضح الدكتور مصطفى القرشي رئيس مجلس الإدارة أن الجمعية هي أول جمعية حرفية خيرية بالمملكة العربية السعودية والتي هدفِها الأساس التدريب الحرفي المنتهي بمشروع أو توظيف.
وأضاف تحرص الجمعية على أن تكون المرجع في تقديم برامج التدريب والتأهيل المهني للحرف والصناعات اليدوية بمنهجية “التدريب حد الإتقان”، وذلك بأساليب مواكبة للتطوير المعرفي والتقني التي تشبع رغبات وقدرات الفرد، لتنمية أفراد المجتمع لحياةٍ كريمة.

وأكد أن جميع القائمين بالأعمال داخل الجمعية مؤهلين ومدربين على أعلى مستوى ليتمكنوا من تقديم الخدمة للملتحقين بالجمعية من الشباب والفتيات، مضيفًا أن الجمعية حققت خلال السنوات الماضية فرصة عمل عديدة للملتحقين بها بعد تدريبهم ليصبحوا مؤهلين للعمل سواء بتأسيس مشاريع أو التوظيف بالقطاع الخاص.

حضر الزيارة نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور بكر خشيم وأعضاء المجلس المهندس محمد بوقس والسادة هاشم البار وعلي حلواني، ومدير العلاقات العامة عبدالله سندي.

0000 00

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/287802.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com