بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

6 آلاف لاعب يشاركون في منافسات مراكز الأحياء التاسعة لكرة القدم بجدة

طباعة مقالة

  0 249  

المنافسات تقام في (12) موقعاً بجدة وخليص وذهبان وثول ورابغ وصعبر

6 آلاف لاعب يشاركون في منافسات مراكز الأحياء التاسعة لكرة القدم بجدة





مكة الآن - شاكر الحارثي:

انطلقت فعاليات منافسات مراكز الأحياء التاسعة لكرة القدم والتي تنفذها جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة ضمن برنامج “نادينا” بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وآل سالم جونسون كنترولز وذلك تحت اشراف مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة.
وقد قام الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جده المهندس حسن الزهراني وخالد مشرع وطارق قماش بقص شريط افتتاح البطولة قبل بداية المباراة، وتم تسليم كاس الافتتاح لقائد فريق العربي.
وأوضح المهندس حسن الزهراني أن هذه المنافسات تقام فعالياتها في (12) موقع داخل محافظة جدة، كما تشمل محافظة خليص وذهبان وثول ورابغ وصعبر، ويشارك فيها أكثر من (200) فريق يمثلهم قرابة (6000) لاعب بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، علما أن المنافسات تقام على ثلاث مراحل مختلفة، وقد قامت اللجنة المنظمة بتقديم الأناشيد الوطنية خلال فعاليات الافتتاح بالإضافة لحمل اللاعبين لوحات تحمل عبارات الحب والوفاء للوطن وذلك احتفالا باليوم الوطني.
وكان اللقاء الافتتاحي قد شهد مباراة بين فريقا العربي من حي مشرفة والوصل من حي الربوة، واستطاع فريق العربي الفوز بالمباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

unnamed-1 unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/287712.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com