بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم مكة يدشّن البوابة الإلكترونية الجديدة والبريد الإلكتروني

طباعة مقالة

  0 469  

مدير تعليم مكة يدشّن البوابة الإلكترونية الجديدة والبريد الإلكتروني





مكة الآن - طلال الردادي:

دشّن المدير العام للإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي اليوم بوابة تعليم مكة المكرمة الإلكترونية الجديدة والبريد الإلكتروني .

واستمع الحارثي إلى شرح موجز عن الخطوات التطويرية التي تمت على البوابة من قبل الإدارة العامة للبوابة الإلكترونية بوزارة التعليم والإضافات والتحسينات، وعن خدمات البريد الإلكتروني الذي قدمه مدير إدارة تقنية المعلومات بتعليم مكة المكرمة ماجد بن علي الردادي , مشيرا إلى أن تطبيق منظومة العمل الإلكتروني يأتي وفق توجيهات وزارة التعليم وتماشيا مع برنامج التحول الوطني 2020 م ومواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 م.

من جهته قدّم رئيس قسم البوابة الإلكترونية والتطبيقات خالد المالكي شرحًا عما تحتويه أقسام البوابة الإلكترونية التي أصبحت أكثر مرونة وسهولة بحيث تمكن المستفيد من التواصل مع أي إدارة أو مكتب مباشرة من خلال وسائل التواصل المتاحة، إضافة إلى جميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الإدارة ووزارة التعليم ، لافتا النظر إلى إضافة رابط خاص للفعاليات والمناسبات العالمية والدولية وإلى جانب أخبار إدارة التعليم.

وأشار إلى أن البريد الإلكتروني أصبح وسيلة تواصل معتمدة بين الإدارات ومكاتب التعليم وذلك لما يسهم به في تسريع وتيرة العمل وإنجازه وفي الحد من الهدر في الطباعة الورقية واستهلاك الموارد وكذلك توفير الجهد والوقت.

بدوره أكّد مدير تعليم منطقة مكة المكرمة عقب تدشين البوابة الالكترونية والبريد الإلكتروني على أهمية التقنية سواء في خدمة المستفيد أو الربط بين إدارات وأقسام الإدارة بما يحقق السرعة والدقة في الإنجاز ونشر ما يهم منسوبي ومنسوبات التعليم.

unnamed-4 unnamed-5 unnamed-6

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/287622.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com