بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“العودة” عن تعزية مسؤولين عرب في وفاة بيريز: رموز لم تعد محتاجة لمراعاة مشاعر الشعوب

طباعة مقالة

  1 261  

“العودة” عن تعزية مسؤولين عرب في وفاة بيريز: رموز لم تعد محتاجة لمراعاة مشاعر الشعوب





مكة الآن - متابعات :

استنكر الدكتور سلمان العودة حضور عدد من القادة والمسؤولين العرب مراسم تشييع جنازة الرئيس الإسرائيلي السابق شيمعون بيريز في القدس أمس الجمعة.

وتفاعل العودة مع مغرد قال إن وسم “التعزية بوفاة بيريز خيانة” هو بمثابة استفتاء شعبي تصدر ترند جلّ الدول العربية ومنها السعودية ومصر وقطر والكويت وعُمان والجزائر، حيث أكد أن ذلك يدل على أنها شعوب وفية لقضاياها، وأن هؤلاء رموز لم تعد محتاجة لمراعاة مشاعر الشعوب.

كما أرفق على حسابه بموقع “تويتر” اليوم السبت مقطع فيديو من الموقف الشهير للرئيس التركي رجب طيب أردوغان عندما غادر قمة المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس” اعتراضاً على كلمة بيريز رئيس إسرائيل آنذاك.

وقال في ذات التغريدة متحدثاً عن أردوغان: “كسر البروتوكول، وتجاوز الخطوط المعتادة بشجاعة، وقال كلمة حق عن السفاح الذي ذرفوا الدموع لأجله!”.

يذكر أن قادة ومسؤولين عرب حضروا جنازة بيريز في القدس بالأمس، أبرزهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس ووزير الخارجية المصري سامح شكري.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/287347.html

1 التعليقات

  1. صالح التويجرى

    من حضر الجنازة فقد اعترف باسرائيل كدولة غير عنصرية وخاصة الرئيس الفلسطينى معنى يجب ان يلغى من خطاباته كلمة عنصرية ويضيف اليها دولة اسرائيل لانه اعترف بالجزار بانه رئيس الدولة لحضوره جنازته عسهما الاثنين بجهنم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com