بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بدر الراجحي يحتفي بسفير الراليات العالمي ويكرمه في ليلة يزيد

طباعة مقالة

  0 765  

لحصوله على الوصافة في أطول رالي بالعالم ولمساهمته بخدمة المجتمع

بدر الراجحي يحتفي بسفير الراليات العالمي ويكرمه في ليلة يزيد





مكة الآن - حمد الجمهور:

بمناسبة حصوله على الوصافة في أطول رالي بالعالم أحتفل رجل الأعمال بدر بن محمد الراجحي بسفير رياضة السيارات العالمي يزيد الراجحي الذي ساهم بمنجزاته العالمية بتشريف المملكة خلال مشاركاته الرياضية اضافة لإسهاماته المتعددة في دعم الشباب وتحفيزهم وكذا حضوره المشرف في مختلف المحافل و البطولات التي نجح خلالها في رفع علم المملكة العربية السعودية عالياً على منصات التتويج .
وقد بدأ الحفل الكبير الذي أقيم بمزرعة الراجحي بالدرعية ـ بحضور نخبة من رجال العلم والرياضية والإعلام من المملكة ودول الخليج ـ بدخول يزيد الراجحي وسط حفاوة بالغة من محبيه ثم عرض فيلم قصير عن حياة يزيد الراجحي وتدرجه في السباقات حتى وصوله للعالمية بدعم شخصي ومحبة لهذه الرياضة الصعبة ثم توالت فقرات الحفل من قصائد وكلمات تمجد الإنجاز الذي تحقق لبطل الراليات العالمي . حيث عرضت فقرة يزيد لايف وتحدث عدد من مشاهير الدعوة والإعلام عن العلاقة التي تربطهم بيزيد الراجحي وسردوا المساهمات الإنسانية والعمل الخيري الذي يدعمه في خدمة المجتمع وبخاصة الشباب .
ثم القى راعي الحفل الشيخ بدر الراجحي كلمة مقتضبة أكد فيها أن التكريم يأتي عرفانا بالمنجزات التي قدمها يزيد الراجحي لوطنه عبر رياضة الراليات ورفع علم المملكة في المحافل العالمية . مشيراً أن الحب الذي يبديه الجميع تجاه يزيد هو نتيجة محبته للناس ودعم العمل الخيري الذي يصب في خدمة المجتمع في شتى المجالات ومؤكداً أن الحفل هو تعبير بسيط عن الحب والتقدير ليزيد وقدم الراجحي شكره للجمع الغفير الذين حضروا الحفل وللمشاركين في التنظيم . من جانبه أبدى يزيد الراجحي شكره العميق لأخيه الغالي بدر على تنظيم هذا الكرنفال المميز . وقال الحفل كان مفاجئا لي لم اعرف بترتيبات هذا الحفل الكبير الذي تشرفت بتكريم اخي بدر ومشاركة كل المحبين . وختم كلمة شكرا قليلة في حق هذه الجهود التي شاهدناه في الحفل .. شكرا اخي بدر وشكرا لكل من حضر ولكل من ساهم في هذا الكرنفال .
بعدها قدم الراجحي لبطل الراليات يزيد الراجحي مجسم عبارة ليلة يزيد ثم دعي الحضور للتصوير مع البطل المحتفى به و تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .

50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/286933.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com