بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

كأس ولي العهد.. الهلال «يطير» لدور الـ 8

طباعة مقالة

  0 185  

كأس ولي العهد.. الهلال «يطير» لدور الـ 8





مكة الآن - متابعات :

نجح فريق الهلال ببدء رحلة الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي، بتغلبه على مضيفه فريق الرائد، في المقابلة الافتتاحية للدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ولي العهد للمحترفين، التي أقيمت بينهما اليوم(الاثنين) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة 2/1. سجل للهلال لاعبه نواف العابد (د:36، 41) فيما أحرز جيلمار هدف الرائد الوحيد (د:83)، ليتأهل الهلال لمقابلة المنتصر من لقاء الشباب ونجران غدا في الدور ربع النهائي للمسابقة.
كما هي مواجهات خروج المغلوب فقد غلب طابع الحذر من الجانبين اللذين تناقل لاعبوهما الكرة ببطء في وسط الميدان، لتختفي الخطورة إلا من بعض المناوشات الهجومية من الجانبين افتقدت لدقة التنفيذ. وعند وصول الدقيقة 20 فرض الزعيم هيمنته على المقابلة، وسط محاولات المضيف مقاسمة ضيفه الخطورة، من خلال الغارات المرتدة التي يقودها الثنائي بانغورا وجيلمار، لتنتظر الجماهير الهلالية حتى الدقيقة 36 التي شهدت ترجمة نواف العابد تفوق فريقه بإحرازه الهدف الأول عبر تسديدة زاحفة على يمين متعب شراحيلي. منح هذا التقدم لاعبي الزعيم أريحية في الأداء خاصة بعد ترك لاعبي المضيف مواقعهم بحثا عن العودة، ليتمكن المتألق نواف العابد من تكرار زيارته لشباك متعب شراحيلي عبر قذيفة رائعة لا ترد ولا تصد (د:41).
وفي الحصة الثانية، عمل مدرب الرائد على تدعيم فريقه بعبدالكريم القحطاني ليتحسن الأداء العام للمضيف على المستوى الهجومي ويهدد لاعبوه مرمى المعيوف في أكثر من مناسبة، ليثير ذلك التهديد الرائدي حفيظة لاعبي الزعيم الذين شنوا غارات متنوعة شكلت خطورة على مرمى متعب شراحيلي الذي نجح بالتصدي للعديد من الكرات، فيما تولى القائم الأيسر لمرماه التصدي لتسديدة عبدالمجيد الرويلي الرائعة عبر ضربة مباشرة (د:61).
واصل الهلال سيطرته، بيد أن لاعبيه لم يستثمروا الفرص العديدة التي سنحت لهم، ليعاقبهم جيلمار بإحراز الإصابة الأولى لفريق الرائد (د:83) مستثمرا التمريرة الرائعة من البديل عبدالكريم القحطاني، لتشهد الدقائق الأخيرة محاولات من الطرفين بيد أن براعة الحارسين حالت دون تغيير النتيجة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/286859.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com