بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 فيصل بن سلطان بن ناصر يشارك دوليًّا في “غراس” ممثلًا للحرفية

طباعة مقالة

  0 197  

 فيصل بن سلطان بن ناصر يشارك دوليًّا في “غراس” ممثلًا للحرفية





مكة الآن - ابراهيم الابراهيم :

يشارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود رئيس المجلس الاستشاري لجمعية الأيدي الحرفية في برنامج ورشة عمل غراس الوقفية 2 بإسبانيا، للتنمية ومكافحة الفقر، الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز، بورقة عمل لمنهجية التدريب الحرفي حد الإتقان بعنوان [ جمعية الأيدي الحرفية ودورها في معالجة الفقر بالمملكة العربية السعودية ].

الجدير بالذكر أن ورشة العمل تضم نخبة من أصحاب المعالي والمشائخ ورؤساء جمعيات ومؤسسات من مختلف دول العالم.

وسيطرح سموه الكريم دور الجمعية على هامش المناقشات في ورشة العمل نماذج متطوّرة من بعض الأعمال التي تنفذها على أرض الواقع في خدمة المجتمع وتحويل الشباب والفتيات من طالبي الزكاة إلى دافعيها بإذن الله، من خلال تدريبهم وتأهيلهم والدفع بهم في سوق العمل ليصبحوا من صناع القرار وأصحاب مهن وصناعات اليدوية باحترافية.

وقد عبر سموه عن فخره واعتزازه تمثيل الوطن الغالي دوليًّا، ممثلًا عن جمعية الأيدي الحرفية لإبراز دورها في تدريب وتأهيل الشباب والفتيات المنتهي بتأسيس مشروع.
وإظهار ماتقدمه الجمعية من خدمات للمجتمع بشكل خاص في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للجمعيات الخيرية بالمملكة العربية السعودية ومساندة رجال الأعمال في تسخير كافة الإمكانيات والخدمات لأبناء هذا الوطن الغالي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/286839.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com