بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

منسوبو رئاسة الحرمين يهنئون القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني (86)

طباعة مقالة

  0 217  

منسوبو رئاسة الحرمين يهنئون القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني (86)





مكة الآن - شاكر الحارثي:

بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة العربية السعودية رفع منسوبو الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أسمى المشاعر القلبية وأزجى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وللقيادة الرشيدة وللشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا.
وعبّر الأستاذ صفوان بن محمد باحمدان (أحد منسوبي إدارة الإعلام والاتصال) عن فرحته بهذه المناسبة قائلاً: شعوري هو شعور أي شخص ينتمي لهذا الوطن الشامخ.. شعور الفرح والسرور والمحبة.. في ظل ما يتمتع به هذا الوطن من أمن وأمان وطمأنينة.. ونسأل العلي القدير أن يديم على بلادنا الحبيب الأمن والأمان. وعبّر الأستاذ رامي بن محمد سرور (من منسوبي إدارة الإعلام والاتصال) عن فرحته بهذه المناسبة الكريمة قائلاً: أجمل التحايا وأعطر التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ولي ولي العهد الأمين ولسمو ولي ولي العهد بهذه المناسبة المباركة، وكل عام وأنتم والأسرة المالكة والشعب السعودي بألف خير.
وعبّر الأستاذ طارق بن إبراهيم غمراوي (منسوب إدارة التشغيل والصيانة) قائلاً: أهنئ الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين والنائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني ـــ عشت يا وطن الامجاد ــ.
وأما الأستاذ سعود بن بريك الندوي (منسوب إدارة المتابعة) عبّر عن فرحته قائلاً: نهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – و الشعب السعودي باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية رافعة راية الإسلام وبلد الحرمين الشريفين.
كما أضاف الأستاذ فايز بن باخت اللقماني (من مركز تقنية المعلومات) في ذكرى اليوم الوطني أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين ولسمو ولي ولي عهده وكل أفراد الشعب السعودي الوفي.
وقال الأستاذ عبدالله بن شيران العلوني (من إدارة المتابعة) أقدم تهنئتي لمقام خادم الحرمين الشريفين وحامي هذا الوطن الغالي الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وأقدم تهنئتي لولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد وللشعب الحبيب والغالي الشعب السعودي وأسال الله تعالى أن يحفظ بلادنا وأن يدوم علينا بهذا الأمن والأمان.
وأضاف الأستاذ حسام مرسي (أحد منسوبي إدارة العلاقات العامة) في مثل هذا اليوم نشعر بالفخر أننا من أبناء هذا الوطن وأننا ننعم على أرضه بالأمن والأمان .. في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين- أطال الله في عمره – ولاشك أن ذكرى اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة مفخرة لكل أبناء الوطن.
كما أدلى الأستاذ محمد السويهري (أحد منسوبي إدارة سقيا زمزم) بفرحته بهذه المناسبة الكريمة قائلاًً: يعجز لساني عن التعبير لهذا الوطن المعطاء, الوطن الذي ترعرعت في أرضه لابد أن أعمل وأجتهد من أجله .. ومهما بذلت من جهد لن أوفيه حقه.
وأضاف الأستاذ فيصل الجودي (من إدارة العلاقات العامة بالمسجد الحرام)بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون نهنئ بلادنا العزيز وقادتنا الكرام وشعبنا المعطاء، وكل عام وبلادنا بخير.
وأردف الأستاذ حامد المالكي (من منسوبي إدارة النظافة والفرش) كل عام وهذه البلاد العامرة بالخيرات، آمنة مستقرة، ترفل في عز قادتها وحكومتها الرشيدة.
كما عبّر الأستاذ صلاح العبدلي (من إدارة العمليات) قائلاً: من أرض الحرمين نبعث تهانينا ودعواتنا الصادقة، أدام الله على هذه البلاد المباركة عزها وأمنها ومجدها.
وأما الأستاذ عاطف الرافعي (من إدارة الساحات بالمسجد الحرام) قال: من ساحات المسجد الحرام نرفع تهانينا إلى قيادتنا الرشيدة، وكل عام وبلادنا آمنة مطمئنة تنعم بالخير والأمان.

وأضاف الأستاذ هيثم بدر (من مركز تقنية المعلومات) يوم نفتخر فيه بلم الشمل وتوحد الكلمة ورفع راية الإسلام أدام الله علينا نعمة الأمن والإيمان وأطال الله عمر أولياء الأمر- حفظهم الله – وأدامهم عزاً للإسلام والمسلمين.
وأردف الأستاذ غازي الذبياني (من منسوبي إدارة المصاحف والكتب) وطني ذلك الحب الذي لا يتوقف، وذلك العطاء الذي لا ينضب، أيها الوطن المترامي الأطراف، أيها الوطن المستطون في القلوب، أنت فقط من يبقى حبهُ، وأنت فقط من نحبُ، كل عام وأنت بخير يا وطني.
وقد عبّر الأستاذ بندر النفيسي (من إدارة الأمن) عن فرحته قائلاً: أهنئ مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد والشعب السعودي النبيل بمناسبة هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا وكل عام وهذا الوطن بألف خير.
كما قال الأستاذ أحمد بن مساعد السويهري ( من منسوبي مكتبة الحرم المكي الشريف) بكل محبة أحب أن أبارك للشعب السعودي قيادةً وشعباً من القلب نهنئكم ونزف أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذي المناسبة وأقول لكم كل عام ومملكتكم بخير يوم وطني حافل بالأمن والأمان على هذا الأمة الإسلامية.
وأضاف الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الزهراني ( من منسوبي مكتبة الحرم المكي الشريف) بهذه المناسبة الغراء أبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ولسمو نائبيه بأصدق التهاني والتبريكات وللشعب السعودي الأبي، حفظ الله بلادنا وحكامنا وشعبنا من كل مكروه وسوء وأدام أمنها.
ومن جهته أخرى عبّرت الأستاذة تهاني بنت زبن السلمي (من منسوبات مكتبة الحرم المكي الشريف) عن فرحتها بهذه المناسبة الغالية قائلةً: بمناسبة اليوم الوطني (86) هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً نسأل الله تعالى أن يحفظ بلادنا وقادتنا، وأن تبقى رايتنا عالية خفاقة، وأن يجعلنا دائما وأبدا رعاة للبيت الحرام، وفي خدمة الإسلام والمسلمين وضيوف الرحمن حجاج بيت الله العتيق.
كما أضافت الأستاذة دعاء بنت سراج المطرفي (من منسوبات مكتبة الحرم المكي الشريف) الشاهد في احتفالنا بهذا اليوم الأغر اليوم الوطني (86) إنما هو دعاء متواصل لهذه البلاد والأرض الطيبة أن تكون سخاء رخاء دائما وأبدا، فلا يسعني إلا الثناء عليه سبحانه ودعائي الدائم لهذه البلاد العزيزة بدوام الأمن والأمان والسلامة والإسلام.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/286497.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com