بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إدارة الإشراف التربوي بتعليم مكة تقف على جاهزية المدراس للعام الجديد

طباعة مقالة

  1 266  

إدارة الإشراف التربوي بتعليم مكة تقف على جاهزية المدراس للعام الجديد





مكة الآن - شاكر الحارثي:

قامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة الإشراف التربوي بجولة ميدانية لمدارس تعليم مكة بقيادة  مديرة إدارة الإشراف التربوي لمياء عبدالعزيز بشاوري وعدد من المشرفات التربويات.

وذلك  ‏للوقوف على الاستعدادات وجاهزية ‏واستقبال الطالبات  ‏واكتمال الموارد المادية والبشرية، تفقدن فيها  جميع المدارس والمرافق التابعة لها ووقفن على أبرز الصعوبات والمقترحات، مطلعات  على سير الطالبات خلال هذا الأسبوع التمهيدي وعلى اكتمال الكتب الدراسية والمناهج للعام 1437 خلال اليوم الاول الدراسي.

ختاما أكدن جميعا بأن ماشاهدنه من حماس واهتمام من الهيئة الإدارية والتعليمية بقيادة قائدات المدارس بتوفير بيئة تعليمية مناسبة وجاذبة ينم عن حرصهن على تحقيق أهداف  التعليم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/286070.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن سراج منشي

    يا مسؤولي تعليم مكة المكرمة نشكر جهودكم لتهيئة المدارس ولكن مدارس الجاليات وخاصة المحدثة ومنها متوسطة الثريا بالكعكية حتى الآن لم تصلها الكتب الدراسية وتجهيزات الادارة لم تكتمل فكيف يكون العمل في المدرسة والتجهيزات ناقصة جدا . نرجو من مسؤولي التعليم وقفة جادة لتهيئة مدارس الجاليات المسائية . فمن بدأ بالمكارم فليتمها . وفقكم الله ورعاكم لخدمة التعليم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com