بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

«القوات البرية» تعلن فتح القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة

طباعة مقالة

  0 247  

«القوات البرية» تعلن فتح القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة





مكة الآن - واس:

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية – اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية – عن فتح باب القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة اعتباراً من اليوم الأحد ولمدة أسبوعين.

واشترطت اللجنة المركزية في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة ، وأن لا يقل عمره المتقدم عن (18) سنة ولا يزيد عن (26) سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة ، ولا يزيد العمر عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات ، وأن لا يقل طوله عن (165) سم ، وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية ، علمًا بأنه سيتم تعيينهم بعد تخرجهم من الدورات من رتبة جندي أول إلى رتبة رقيب حسب مؤهلهم العلمي.

وبينت اللجنة أن هناك مزايا مالية سيحصل عليها المقبولين وهي (25%) من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة (800) ريال و(25%) مكافحة الإرهاب وخدمة إضافية ربع سنة لكل سنه خدمة.

وأوضحت أن على المتقدم أن يصطحب معه الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك وعدد (8) صورة شخصية مقاس 4 في 6 كاشف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية.
وأضافت أن التقديم سيكون عبر الرابط (http: ifca.rslf.gov.sa) ، وكذلك عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة ، وللمزيد من الاستفسارات الاتصال على الرقم (0144230001 تحويله 95832).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/286054.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com