بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مساعدة المدير العام بتعليم مكة تستقبل منسوبات الإدارة للعام الدراسي الجديد

طباعة مقالة

  0 305  

مساعدة المدير العام بتعليم مكة تستقبل منسوبات الإدارة للعام الدراسي الجديد





مكة الآن - طلال الردادي :

أقامت المساعد للشؤون التعليمية ( بنات ) بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذة آمنة محمد الغامدي حفل المعايدة والاستقبال بالعام الجديد في مكتبها اليوم ١٧ / ١٢ / ١٤٣٧ هـ.

حيث استقبلت منسوبات الإدارة من الهيئة التعليمية والإدارية بكل حفاوة وترحيب، مرحبة بهن ومباركة بالعام الجديد، متطلعة بأن يكون عام حافل بالعطاء والجد مع علو الهمة والمثابرة، كما نوهت على ضرورة الإشراف الدائم على سير العملية التعليمية والتربوية من أجل الارتقاء بهما، معبرة عن بالغ سعادتها بما شاهدته ولمسته في مدارس البنات بجميع المراحل من استعدادات متنوعة تنم على وعي القائدات ومنسوبات المدارس بأهمية الأسبوع التمهيدي لدى نفوس الطالبات، متمنية لهن دوام التوفيق والسداد.

من جهة أخرى ومنذ مطلع الصباح قامت الغامدي بجولة ميدانية لمعهد الأمل والابتدائية ٤٥ حيث اطلعت فيها على الفعاليات المقامة بمناسبة استقبال العام الدراسي الجديد وماقدمنه لهن من برامج ترفيهية وهدايا تشجيعية داعيةً لهن بالتقدم والنجاح ، ومحفزتهن لإثبات أنفسهن وجدارتهن . فبالعزيمة والإرادة ومواصلة المُذاكرة وحلّ الواجبات والانتظام في متابعة الدّروس ومراجعتها والتّركيز مع الشّرح أثناء الحصص، والذي بدوره سوف يرفع من مراتب العلم والتعلم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/286042.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com