بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إزالة (43) لوحة اعلانية مخالفة مكة

طباعة مقالة

  1 470  

إزالة (43) لوحة اعلانية مخالفة مكة





مكة الآن - اسامة زيتوني :

نفذت بلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة حملة ميدانية لإزالة اللوحات الاعلانية والدعائية العشوائية والمقامة بطرق مخالفة وغير نظامية في عدد من المواقع والمخططات السكنيه التابعه للمنطقة.

وقال المهندس فهد بن مرزوق البشري رئيس بلدية الشرائع الفرعيه أن البلدية شكلت فريقا رقابيا للقيام بالجولات الميدانية ومتابعة المواقع التي تكثر فيها هذه اللوحات المخالفة ، ، وتمت ازالة أكثر من (43) لوحة إعلانية غير نظامية على الارصفه والممرات والجزر الوسطية .

من جانبه قال متعب الحكمي إن البلدية حريصة على متابعة هذه المخالفات وازالتها اولا بأول خاصة بعد أن انتشرت بشكل عشوائي وباتت تشكل تلوثا بصريا وخدشا للمظهرالعام ، مشيرا الى ان البلدية تكثف الجولات الميدانية في المخططات للقضاء على هذه الظاهرة العشوائية .

وأكد بأن البلديه تبذل جهود كبيرة في مراقبة كافة الاحياء والمخططات السكنيه للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبيه التي تشوه المظهر العام ، وللمحافظه على الصورة الحضاريه للعاصمة المقدسة .

whatsapp-image-2016-09-10-at-9-35-04-pm whatsapp-image-2016-09-10-at-9-35-05-pm-1 whatsapp-image-2016-09-10-at-9-35-05-pm whatsapp-image-2016-09-10-at-9-35-06-pm

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/286014.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن سراج منشي

    البلدية تحطم اللوحات الدعائية ولم تزيلها بل تتركها في موقعها على الارصفة وبذلك تساهم في تشويه المنظر العام . فهل هذا الاجراء يرضيكم يا كبار المسؤولين في امانة العاصمة المقدسة . فأي اعلان تشاهدونه محطم على الارصفة هو من التصرف الارعن الذي ينتهجه قسم الاعلانات في البلديات الفرعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com