بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

800 ألف م3 من المياه المحلاة لضيوف الرحمن “يوم عرفات “

طباعة مقالة

  0 247  

في بيان مشترك بين التحلية والمياه الوطنية:

800 ألف م3 من المياه المحلاة لضيوف الرحمن “يوم عرفات “





مكة الآن - ابراهيم الابراهبم:

أعلنت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة في بيان مشترك مع شركة المياه الوطنية عن إنتاج وتوزيع أكبر كمية مياه محلاة في يوم عرفات بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة حيث بلغت 800 ألف متر مكعب.
وبيّنت شركة المياه الوطنية أنها ضخت يوم عرفات وليلة مزدلفة (340) ألف متر مكعب عبر شبكات المياه العامة التي شملت المشارب، ودورات المياه، والخزانات.
وأوضح مدير وحدة اعمال مكة المكرمة والطائف المهندس عبدالله بن أحمد حسنين أن مشعر عرفات يضم (9) مراكز للصيانة و(9) فرقة ميدانية تعمل بنظام الورديات ومؤهلة بالكوادر الوطنية المتخصصة بمجال التشغيل والصيانة بقطاعي المياه والمعالجة البيئية تعمل على مدار الساعة.
واشار حسنين أن الشركة قامت بتأمين مختبرات متنقلة داخل محيط المشاعر المقدسة لإجراء التحاليل اللازمة للمياه في الخزانات والشبكات العامة للتأكد من صلاحية الاستخدام ، والحرص على عدم تسجيل أي حالات تلوث للمياه لا سمح الله .
وأشار إلى أن الوضع التشغيلي لقطاع المياه والمعالجة البيئة بجميع مناطق المشاعر المقدسة يسير ولله الحمد وفق التطلعات والخطط التي تم العمل عليها بشكل دقيق، في إطار حرص شركة المياه الوطنية على تهيئة كافة سبل الراحة لضيوف الرحمن.
واضاف أن الشركة عملت على تشغيل كافة خزانات مشعر عرفات للاستفادة منها، وأنه تم إنشاء وتجهيز مركز الاتصال وخدمة العملاء وذلك لاستقبال البلاغات في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، حيث تلقى مركز الاتصال وخدمة العملاء (836) بلاغ منذ بدأ أعمال الحج.
وأفاد المهندس حسنين أن الشركة تستقبل البلاغات على الرقم الموحد (800441111) لبلاغات الانكسارات والطفوحات أو عبر الاتصال اللاسلكي أو عن طريق جهاز العمليات المشتركة أو من قبل منسوبي الشركة المشاركين في غرف عمليات الأجهزة الحكومية الأخرى ذات العلاقة بشؤون الحج والحجاج أو من مؤسسات الطوافة أو من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/285156.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com