بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أوقاف محمد الراجحي تسدد عن 29 سجيناً بمكة وتدعم مشروع اجتماعي أسري ضخم للأسر المحتاجة بالمملكة

طباعة مقالة

  0 210  

يتكلفة تقارب 5 ملايين ريال بالتزامن مع العشر المباركة ..

أوقاف محمد الراجحي تسدد عن 29 سجيناً بمكة وتدعم مشروع اجتماعي أسري ضخم للأسر المحتاجة بالمملكة





مكة الآن - حمد الجمهور:

بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية أسر السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم مكة” وضمن مشاريع الخير التي تسعى لها لخدمة المجتمع قامت أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله بالسداد عن 29 سجيناً بمكة المكرمة واخراجهم من السجن في وقت مبارك يستعد فيه المسلمون بالأحتفال بحلول بعيد الأضحى المبارك لهذا العام .
وقدمت أوقاف الراجحي مبلغ مالي للسداد عن السجناء المفرج عنهم بلغ مليون ريال في اطار دعمها للعمل الخيري الذي تتبناه في كافة خططها ومشاريعها الخيرية المستدامة بإطلاق سجناء الحقوق الخاصة من أصحاب المديونيات الصغيرة .
من جانب أخر دعمت أوقاف الشيخ محمد الراجحي مشروع اجتماعي أسري ضخم يختص بدعم الأسر المحتاجة بجميع مناطق المملكة بلغت قيمته ثلاثة ملايين وتسعمائة الف ريال تم توزيعها على 1200 أسرة محتاجة في المنطقة الشمالية والجنوبية والساحل الغربي في القرى والهجر المختلفة شملت لينة الهباس طبرجل صوير في الشمال و صبيا الساحل الداير وصامطة فيج الجنوب وفي أملج وينبع والقنفذة والوسقة في الساحل الغربي .
من جانبه أكد الباحث في الشأن الخيري الشيخ سلمان العتيبي أن العمل الخيري الذي ترعاه بلاد الحرمين الشريفين وقادتها وكافة مؤسساتها الحكومية والأهلية جعل منها بلاد الخير والعطاء خاصة في موسم عظيم من المواسم المباركة موسم الحج وفضلة العظيم الذي نعيشه في هذه الأيام المباركات في ظل رعاية الدولة رعاية كاملة لملايين الحجاج والعمل على راحتهم وخدمتهم وتوفير الاجواء المريحة لقضاء مناسكهم .
وأضاف مايقوم به أهل الخير من تقديم العمل الخيري المتنوع في هذه الأيام المباركة وفي غيرها من الأيام في المملكة وخارجها هو عمل مبارك لرضا الله عز وجل وطلبا لمغفرته .
وزاد نشهد بالجهود التي تقوم بها أوقاف محمد الراجحي رحمه الله في عمل الخير ومساعدة المحتاج وفك المساجين والتسديد عنهم فهذه من الأعمال العظيمة والمباركة ومن التوفيق الذي أنتهجته هذه الاوقاف الذي نرى لها كثير من العمل الخيري والدعوي والأجتماعي الذي نفع الله به المجتمع فبارك الله جهود من قام على هذه الأعمال المباركة وتقبل الله اعمالهم في هذه الأيام المباركة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/285053.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com