بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السجون تنظم برنامجا ثقافيا مسائيا للضباط والأفراد المرابطين في الحج

طباعة مقالة

  0 270  

السجون تنظم برنامجا ثقافيا مسائيا للضباط والأفراد المرابطين في الحج





مكة الآن - شاكر الحارثي:

نظمت إدارة السجن العام في العاصمة المقدسة برنامجا ثقافيا مسائيا استهدف الضباط والأفراد المرابطين في مهمة حج هذا العام، بالتعاون مع شعبة التوجيه الفكري والمعنوي بالسجون، وذلك في إطار التوعية والتثقيف والترفيه نوعا ومضمونا.

حيث شهد اليوم الأول كلمة عن فضل شهر ذي الحجة تلاها محاضرة دينية توعوية لعضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المطلق، تناول فيها قيم الوازع الديني والأخلاقي وأثرهما على المهنية في العمل خاصة في قطاع السجون الذي يعد أحد أذرع وزارة الداخلية التي تؤكد على قيم ومبادئ العدالة والحقوق والواجبات والولاء للوطن وقيادته.

وبين مدير إدارة السجن العام الرائد سالم المجنوني، أن البرنامج انطلق من مطلع شهر ذي الحجة ويستمر حتى نهاية مهمة الحج، ويتضمن محاضرات دينية توعوية يقدمها عددا من المشائخ وأئمة الحرم والدعاة، وعروض مرئية وفقرات ترفيهية ومسابقات يحصد الفائزين من خلالها جوائزا معنوية وعينية.

من جهته أكد مدير سجون العاصمة المقدسة العقيد صالح القحطاني، أهمية تطوير البرامج التوعوية والتثقيفية والتدريبية بما يحقق نهج المديرية العامة للسجون في الارتقاء بالجوانب الفكرية والإنسانية والاجتماعية والمعرفية والمهارية لكافة العاملين قي قطاع السجون وإنعكاس ذلك ايجابا على النزلاء.

50

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/284937.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com