بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالفيديو والصور.. تعرف على أهم ما جاء في مؤتمر آبل بخصوص مواصفات وأسعار “آيفون7” و “7 بلس”

طباعة مقالة

  0 519  

بالفيديو والصور.. تعرف على أهم ما جاء في مؤتمر آبل بخصوص مواصفات وأسعار “آيفون7” و “7 بلس”





مكة الآن - متابعات:

كشفت شركة “آبل” بشكل رسمي عن مواصفات جوالي (آيفون7) و (آيفون 7 بلس) اللذين ظهرا بتصميم جديد بجسم معدني بالكامل، إضافة إلى مقاومتهما للماء والغبار، على أن يتم طرحهما في الأسواق في 16 سبتمبر بدبي كأول منطقة في الشرق الأوسط، وفي 23 سبتمبر في السعودية.

وأكدت الشركة في المؤتمر الرسمي للإعلان اليوم (الأربعاء) أن الجهازين الجديدين يمتلكان كاميرا جديدة كليا بعدسة تصل دقتها لـ 12 ميجابكسل وأكثر فعالية، كما يحتويان على معالج جديد للصور وإضاءة فلاش بـ 4 إضاءات LED، فيما يحتوي البلس على كاميرتين خلفيتين متجانبتين.

وأوضحت أنه تمت إزالة منفذ السماعات التقليدي بشكل نهائي من الجهازين واستبدل به مكبر صوتي، ما يجعل الهاتف يمتلك مكبري صوت بأسفل الجهاز، مشيرة إلى أنه سيتم تعويض المنفذ بإرفاق سماعات Ear pods بمنفذ مخصص لشحن الهاتف، ومحول خاص يمكن وضعه بمنفذ الشحن ليجلب منفذ السماعات التقليدي، كما يمكن شارء السماعات اللاسلكية الجديدة بـ150 دولارا.

ويعمل الجهاز بنظام معالجة جديد هو A10 Fusion يرفع معدل البطارية لتستمر في الآيفون7 أكثر من الآيفون6 بساعتين، بينما تستمر في الآيفون7 بلس بزيادة ساعة واحدة عن آيفون 6 بلس.

وأضافت الشركة أن الإصدارين الجديدين من هاتف آيفون سيُتاحان بأسعار تبدأ من 649 دولارا أمريكيا لهاتف iPhone 7 مع سعة 32 جيجابايت، أما هاتف 7 Plus فسيبدأ سعره بـ 769 دولارا أمريكيا لنسخة 32 جيجابايت، فيما سيتوفّر الهاتفان بخمسة ألوان هي الذهبي والوردي والفضي، بالإضافة إلى لونين جديدين هما الأسود واللون الجديد الآخر الذي أطلقت عليه آبل اسم Jet Black.

وقالت الشركة بأن نظام تشغيل iOS 10 سيتوفّر ابتداءً من 13 سبتمبر الحالي للتحديث، والذي يُقدّم العديد من الميزات الجديدة والتحسينات على الأداء، بما في ذلك نظام الويدجيت الجديد والعديد من الميزات الجديدة.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/284555.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com