بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“أهالي أضم” يشيعون شهيد الواجب “حمود المالكي”

طباعة مقالة

  0 259  

“أهالي أضم” يشيعون شهيد الواجب “حمود المالكي”





مكة الآن – شاكر الحارثي :

شيَّع أهالي محافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة عصر اليوم شهيد الواجب حمود بن حميد بن محمد الرقيعي المالكي، الجندي الأول باللواء المظلي بالقوات المسلحة ، و الذي استشهد في ميدان العز و الشرف والبطولة دفاعا عن أمن و حدود الوطن والذود عن مقدساته ، أثناء مواجهة العدوان الحوثي في الحد الجنوبي بمنطقة جازان .

وأدت جموع غفيرة من المصلين الصلاة على الشهيد 《 المالكي 》 بجامع أضم الكبير ، قبل أن يوارى جثمانه الثرى بمقبرة قرية المريه بمركز الجائزة .

وقد وصل جثمان الشهيد ظهر اليوم إلى المحافظة على متن طائرة عسكرية ، وكان في استقباله جمع من المسؤولين و شيوخ القبائل والأعيان و أهالي الفقيد ، يتقدمهم محافظ أضم الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالملك العدواني ، و رئيس مركز الجائزة الأستاذ سعد بن يحيى المالكي .

ونقل محافظ أضم لأهالي الشهيد تعازي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، سائلا الله عز وجل أن يتقبله شهيدا و أن يرحمه و أن يسكنه فسيح جناته و أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وعلى صعيد آخر استقبل ذوو الشهيد الخبر بالصبر والثبات ، مؤكدين أنهم جميعا فداء لهذا الوطن ، و فخورين بما سطره ابنهم الشهيد حمود بن حميد المالكي من بطولة و تضحية .

و أضافوا : لن يتوانى أي فرد منا في أي موقع كان عن تلبية نداء الواجب تجاه الدفاع عن الوطن للحفاظ على أمن بلادنا و مقدساتنا في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله ، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله

من جانبه : أكد عم الشهيد حسين بن محمد بن صالح الرقيعي المالكي أن الشهيد عرف بالأخلاق الفاضلة و الخصال الحميدة ، والسيرة العطرة ، ونحن فخورين به ، حيث جسد مع زملائه أروع ملاحم البطولة والشجاعة و الفداء من أجل هذا الوطن المعطاء ، قبل استشهاده سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.

وأضاف : أن الشهيد رحمة الله عليه قد تزوج قبل نحو ثمانية أشهر ، و كان العائل الوحيد لأسرته والمكونة من ١١ فردا بعد وفاة والده يرحمه الله قبل ثلاثة أعوام .

و يتقبل العزاء في شهيد الوطن في منزل أسرته الكائن بقرية المرية بمركز الجائزة بمحافظة أضم .
أو على جوال عمه ” حسين ” ٠٥٥٩٩٧٥٨٤٤
2016-09-07-photo-00000021

2016-09-07-photo-00000020

2016-09-07-photo-00000022

2016-09-07-photo-00000019

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/284531.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com