بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ضيوف خادم الحرمين الشريفين في زيارة مصنع كسوة الكعبة المشرفة

طباعة مقالة

  0 281  

ضيوف خادم الحرمين الشريفين في زيارة مصنع كسوة الكعبة المشرفة





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

زار وفد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين مصنع كسوة الكعبة المشرفة , وكان في شرف استقبالهم مدير إدارة العلاقات العامة بمصنع كسوة الكعبة المشرفة الأستاذ خالد بن عبدالهادي سباعي وعدد من منسوبي الإدارة.

ونقل سعادته للوفد ترحيب وتحيات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم وسعادة مدير عام مصنع كسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد بن عبدالله باجوده.

ولافتاً إلى أن حياكة ثوب الكعبة المشرفة شرف يتم بأيدي وطنية مؤهلة باستخدام معدات وآليات عصرية داخل مصنع كسوة الكعبة المشرفة بمكة المكرمة والذى غدا معلما هاما ومقصدا مشوقا للزيارة والاطلاع على مراحل تصنيع أشرف رداء ليعتلي أرفع بناء على وجه الأرض من الحرير الخالص وأجود خامات القطن والخيوط والاسلاك الفضية المطلية بالذهب.

ومن جانبه عبر الوفد عن اعتزازه وشكره لدعوة خادم الحرمين الشريفين للحج والزيارة مبدياً سعادته وتقديره لما شاهده من توسعات تاريخية للحرمين الشريفين وعناية فائقة بكتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم و مشيدين بمن أسهم في ترتيب برنامج الزيارة وبما بذل من جهود كبيرة وما قدم من خدمات وتسهيلات لهم.

وجرى توزيع الهدايا (ضمن حملة خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا) في موسمها الرابع على الوفد الزائر ومرافقيه من الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

3242154

5754165

25674685

274154165

359857454

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/284447.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com