بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم مكة يجهز 100 مدرسة للجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن

طباعة مقالة

  0 205  

تعليم مكة يجهز 100 مدرسة للجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن





مكة الآن - طلال الردادي :

جهزت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة نحو 100 مبنى مدرسي لصالح الجهات الحكومية والأمنية المشاركة في حج هذا العام 1437هـ. حيث تم تسليم 50 مبنى من المدارس الحكومية لعدد من الجهات الحكومية والأمنية في عدة أحياء من مكة المكرمة.كما هيئت الإدارة 50 مبنياً دراسياً لاستخدامها وقت الحاجة وفي الحالات الطارئة والضرورية خلال موسم حج 1437هـ

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي: إنه بتوجيهات مباشرة من وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العبسى فقد تم تسليم وتهيئة المباني المدرسية من منطلق الدور المنوط بالإدارة في تسخير جميع إمكانياتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام مع مثيلاتها الجهات الحكومية الأخرى؛ وفق تطلعات الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله.

وأضاف “الحارثي”، أن تجهيز وتهئية المدارس يُعتبر إسهاماً في أداء الواجب الوطني لخدمة حجاج بيت الله الحرام في كل الخدمات، وتسخيراً لكل الموارد المتاحة بما يساند الجهات العاملة في الحج؛ لخدمة قاصدي بيت الله الحرام.

مضيفاً أن المباني المستلمة والتي تم إخلاؤها لصالح الجهات الحكومية والامنية شَمِلت عدة أحياء بمكة المكرمة، وقد استفادت منها 12 جهة حكومية وامنيه .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/284366.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com