بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمرك البطحاء يحبط محاولتين لتهريب أكثر من 23 ألف زجاجة خمر

طباعة مقالة

  1 161  

جمرك البطحاء يحبط محاولتين لتهريب أكثر من 23 ألف زجاجة خمر





مكة الآن - مشاري الزهراني:

كشف جمرك البطحاء محاولتين لتهريب كمية من الخمور بلغ عددها (23,548) ثلاثة وعشرون ألف وخمسمائة وثمانية وأربعون زجاجة خمر، عُثر عليها مُخبأة داخل إرساليتين وردتا للمنفذ.
وحول تفصيل ذلك أوضح الأستاذ عبدالرحمن المحنا مدير عام جمرك البطحاء وقال: أنه وردت أولاً للجمرك إرسالية عبارة عن “شبك سياج” محمولة على إحدى الشاحنات القادمة وعند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على (22,500) زجاجة خمر متنوعة كانت مُخبأة داخل الإرسالية بعد أن تم تغطيتها من الأعلى ومن الخلف ببضاعة كانت عبارة عن لفات “شبك سياج” لغرض التمويه. وأضاف العنزي أنه بالمحاولة الثانية عُثر على (1,048) زجاجة كانت مُخبأة بطريقة مصنعية داخل إرسالية كانت عبارة عن قاعدتين حديد, بعد أن تم تجويف القواعد ووضع الممنوعات بداخلها وإغلاقها باللحام وطلائها لغرض التمويه. مضيفاً أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.
ويتضح من خلال هذه المحاولة إستغلال المهربين لأي إرسالية واردة إلى المملكة لمحاولة تهريب مثل هذه الممنوعات، إلا أن منسوبي ومنسوبات الجمارك السعودية في جميع منافذها البرية، الجوية والبحرية يقفون سداً منيعاً في سبيل منع دخول كل ما من شأنه الإضرار بالوطن والمواطن.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/284358.html

1 التعليقات

  1. نوال

    اذا كانوا فعلاً يقظين يحبطون هذه الممنوعات ويمنعون السهرات المختلطة الماجنة ولا يوجد زنا في المجتمع …الخ خصوصاً داخل المنشأة الحكومية وأثناء ساعات الدوام الرسمي وباستخدام اجهزة العمل لماذا يستخدمونها العساكر والشرطة والأطباء …الخ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com