بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ملتقى إعلامي يناقش عدداً من القضايا الإعلامية

طباعة مقالة

  0 132  

ملتقى عيون المدينة الاعلامي الثقافي الاول

ملتقى إعلامي يناقش عدداً من القضايا الإعلامية





مكة الآن - المدينة المنورة :

تستعد عيون المدينة لعمل الملتقى الإعلامي الثقافي الأول بالمدينة المنورة والذي يضم العديد من الفعاليات من ورش عمل ودورات تدريبية وأمسيات متخصصة مع ذوي الخبرة ليخدم الإعلاميين بالمنطقة.

وسيناقش الملتقى عدداً من القضايا الإعلامية من أهمها احتياجات الصحف الالكترونية والإعلاميين ويهدف الملتقى الى تحقيق التعارف وتبادل المعرفة بين الإعلاميين بالمنطقة وكيفية تطوير الذات في العمل الإعلامي وأهمية تنمية القدرات والإمكانات الذاتية.

ويخدم هذا الملتقى عدد كبير من الصحفيين من الجنسين في جميع مجالات الاعلام المختلفة من الصحف والإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة في القطاعات الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية والمؤسسات والهيئات والشركات وطلاب وطالبات قسم الاعلام بجامعة طيبة ومن المتوقع مشاركة أكثر من 60 مشارك من الإعلاميين والمثقفين والمهنيين والمدربين خلال هذا الملتقى الذي يعد هو الأول في المنطقة.

وقد أوضح رئيس مجلس ادارة صحيفة عيون المدينة المستشار عبدالغني القش بأن الملتقى سيكون على شكل ندوة مفتوحة للنقاش وتبادل وجهات النظر حول الإعلام والمقومات والتحديات التي يواجهها في المنطقة واستعراض المقترحات التي يمكن أن يقدمها الصحفيين من واقع التجارب والمعوقات والحلول المستقبلية التي تسهم في نجاح الإعلام المديني ويعود بالفائدة على المنطقة.

وبيّن مدير عام الصحيفة الأستاذ مشعل المحلاوي أن هذا الملتقى يعد بادرة جديدة تحمل مسؤولية اجتماعية لإعلامي المدينة ويأخذ على عاتقة تطوير وتحسين المهارات الإعلامية للصحفي و تفعيل دوره في المجتمع والتأكيد على تحقيق ميثاق الشرف الإعلامي لضمان حقوق الإعلاميين الأدبي والحرص على النزاهة والمصداقية المهنية والأخلاقية مع التمسك بمبادئ وقيم المجتمع واحترام الثوابت الإسلامية.

فيما وجهت الصحيفة الدعوة لجميع الصحفيين في المنطقة لحضور اللقاء ومناقشة قضايا الوسط الإعلامي بكل شفافية ووضوح.

وأشار إلى أن الملتقى يعتبر مكمل لكل ما تبذله وزارة الثقافة والإعلام من جهود للإعلام والإعلاميين بالمملكة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/284333.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com