بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مذكرة تعاون بين سجون الطايف وجمعية تحفيظ القرآن الكريم

طباعة مقالة

  0 197  

مذكرة تعاون بين سجون الطايف وجمعية تحفيظ القرآن الكريم





مكة الآن - عبدالعزيز الحارثي:

عقد بعد مغرب أمس الاثنين الموافق ٤/ ١٢ /١٤٣٧هـ بمقر جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالطائف اجتماع تمهيدي بين مدير سجون الطائف وفريق عمل التطوير بالادارة من جهة وأعضاء من مجلس الادارة بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالطائف من جهة اخرى ، وذلك تمهيدا لتوقيع مذكرة تعاون مع الجمعية وإدارة السجون بالطائف ، وتركزت بنود الاتفاق حول انشاء مكتب دائم بمقر ادارة السجن يشرف وينظم البرامج الدعوية وبرامج تحفيظ القرآن الكريم ، على أن تضع اللجان التنفيذية خطة زمنية لتفعيل البرامج المطروحة ، وتصميم مسارات معينة تتكامل مع البرامج الاصلاحية الاخرى .

وكذلك فتح التدريب بمركز ثقات للتدريب النوعي بالطائف والذي يتبع للجمعية ، وفق الاحتياج التدريبي للعاملين بسجون الطائف والنزلاء وأبناء النزلاء .

ويأتي هذا الاجتماع لاقرار الصيغة النهائية لمذكرة التفاهم والمزمع توقيعها بحضور معالي محافظ الطائف .

وقد اخبر سعادة مدير سجون الطائف العميد/ابراهيم الطويرقي بأن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة الشراكات المجتمعية التي أبرمتها سجون الطائف مع عدد من الجهات الأكاديمية والخدمية بالمحافظة لخدمة النزلاء وتطوير الأداء العام للعاملين .

الجدير بالذكر أن ادارة السجون بالطائف تنفذ أهدافها الاستراتيجية التي تنص على تحسين الخدمات المقدمة للنزلاء باستمرار وعدم الاكتفاء بتقديمها فقط وذلك تنفيذا لتوجيهات سعادة مدير عام السجون المتسقة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ومشاركة مؤسسات المجتمع المدني في إصلاح وتأهيل النزلاء .

كما نوه مدير العلاقات العامة والاعلام بسجون الطائف النقيب / محمد عقاب الحارثي بأن الأهداف المرسومة لهذه المشاريع ستتحقق بإذن الله تعالى مادام هناك اصرار وسعي لخدمة الدين والوطن
وكما كان شعار الأمن (وطن لا نحميه لانستحق العيش فيه ) فإن شعار التطوير (وطن لا نبنيه لانستحق العيش فيه )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/284327.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com