بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“السعودي الألماني” بحائل تعين قيادة وطنية لمناصب قيادية

طباعة مقالة

  0 249  

“السعودي الألماني” بحائل تعين قيادة وطنية لمناصب قيادية





مكة الآن - حائل

قامت شركة الشرق الأوسط للرعاية الطبية ” السعودي الألماني” بتعيين قيادات سعودية شابة لمناصب قيادية في المستشفى السعودي الألماني بحائل في خطوة تهدف الشركة من خلالها إلى دعم فريقها التنفيذي بكوادر وطنية مؤهلة وهو ما يتماشى مع استراتيجية الشركة كأحد أبرز الشركات الوطنية في مجال الرعاية الصحية بالسوق السعودي.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور مأمون النجار بأن أهداف الشركة الاستراتيجية تتمثل في توطين قطاع الرعاية الصحة في المملكة ونقل التقنيــة وتوفير فرص العمل للسعوديين كاشفاً عن بدء التشغيل التجريبي قريبا.
وأضاف “تأكيدا لإيمان المجموعة بالكفاءات القيادية الوطنية السعودية المؤهلة للمناصب الادارية العليا بالمستشفى فقد تم تعين كل من الدكتور معتق سعد الشهرانى المدير التنفيذي للمستشفى والدكتور عمر أحمد قوته المدير الطبي وعدد من قيادات الأقسام المختلفة.

من جهته قال المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس الإدارة “لطالما كان للقيادات السعودية دور بارز في تاريخ الشركة والممتد على اكثر من 30 عام، ونعوّل عليهم كثيرًا في مواصلة تحقيق النمو والمحافظة على الموقع الريادي للشركة محليًا وإقليميًا.
وأفاد بترجي بأن هذه التعيينات القيادية للكفاءات السعودية المؤهلة تأتي ضمن نهج واستراتيجية مجلس الإدارة بتشجيع وتنمية وتطوير القدرات السعودية المؤهلة والكفؤة لتتبوأ المناصب القيادية العليا بالمستشفى، مؤكدا أن الشركة في سباق مع الزمن لتحقيق أكبر حصة من التفاعل مع رؤية المملكة 2030.

image

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/284000.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com