بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 المنتخب الوطني يركز على لعب الكرة السريعة وفتح المساحات قبل مواجهة تايلند

طباعة مقالة

  0 262  

 المنتخب الوطني يركز على لعب الكرة السريعة وفتح المساحات قبل مواجهة تايلند





مكة الآن -مشاري الزهراني :

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء امس الأحد تدريباته على ملاعب تدريب كرة القدم بنادي الشباب استعداداً لمواجهته القادم أمام منتخب تايلاند في الأول من شهر سبتمبر 2016 م .

 هذا و بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء عبر مربعات متعددة ليجري بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك تمرين تكتيكي عبر مربعات في مساحات صغيرة تركزت على لعب الكرة السريعة و فتح المساحات ليجري بعدها تمارين تكتيكية في حالة الهجوم و الدفاع و التعامل الأمثل في كل الحالتين ليقسم بعدها السيد مارفيك لاعبي الأخضر لمجموعتين و يجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب نوع معها طريقة اللعب على مستوى صناعة اللعب و اختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة .
هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد العقيل و أمين الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس و نجوم الكرة السعودية الكابتن ناصر الجوهر و الكابتن صالح الداود و رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ عبدالله القريني .
وسيجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين حصة تدريبية على ملاعب تدريب كرة القدم بنادي الشباب عند الساعة 30 : 7 م .
وقد تحدث حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وليد عبدالله عن مواجهة منتخب تايلاند في افتتاحية التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : الجميع يشعر بأهمية هذه المواجهة كون البدايات لابد أن يكون الحضور قوياً فيها و استثمار كل مواجهة في تحقيق النتيجة الإيجابية مع إدراكنا صعوبة المواجهة الا أننا سنكون في الموعد لتحقيق الهدف . و اختتم وليد عبدالله حديثه قائلاً : جمهور الوطن عودنا دائماً على الدعم اللا محدود فلحضورهم رونق خاص بهم لذا نتطلع منهم الدعم .
كما تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالعزيز الجبرين عن مواجهة المنتخب القادمة أمام منتخب تايلاند و قال : مواجهة ستكون قوية كونها في افتتاحية التصفيات فالطموح مشتركة لكننا سنسعى لتسجيل حضورنا بشكل مميز مع الظهور الأول و أعطى كل مواجهة أهميتها و تحقيق جميع أهدافنا في جميع المواجهات . و أضاف الجبرين قائلاً : مثل هذه المواجهات يستلزم التركيز و عدم الاستعجال و التعامل المثالي مع مجريات المباراة . و اختتم الجبرين حديثه قائلاً : أفضل دافع في كرة القدم هم الجماهير لذا نتطلع لدعم جماهير الوطن لنا .
DSC_8969 DSC_8973 DSC_8977 DSC_8979 DSC_8981 DSC_8983 DSC_8988 DSC_8991 DSC_8996 DSC_9001 DSC_9022 DSC_9027 DSC_9029 DSC_9040 DSC_9044 DSC_9050 DSC_9052 DSC_9054 DSC_9063 DSC_9078 DSC_9104 DSC_9114

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/283408.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com