بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الشيخ” عسير محطة جذب سياحي وإعلامي، وإثارة الإعلام جزء من كرة القدم

طباعة مقالة

  0 210  

“الشيخ” عسير محطة جذب سياحي وإعلامي، وإثارة الإعلام جزء من كرة القدم





مكة الآن - حزام الزهراني :-

شكر الأمين العام للجنة الإعلام الرياضي والمتحدث الرسمي محمد الشيخ أمير منطقة عسير على رعايته الكريمة لمنتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي وللبطولة المقامة وعلى ما وجده من حفاوة حظيت بها الوفود المشاركة من دول الخليج، وموصلاً شكره لكافة المنظمين والإداريين. مبيناً أن الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي برئاسة الأستاذ سالم الحبسي يتألق سنوياً بجهود جبارة يقمون بها .

وحول إقامة البطولة الخليجية على كأس الأمير فيصل بن خالد ذكر الشيخ:” فكرة البطولة رائعة وجميل أن يلتقي الاعلاميين في تنافس رياضي شريف، في محفل يجمع الأشقاء الخليجيين يعيش فيها الاعلاميين ما يعيشه الاداريين واللاعبين في منتخبات كرة القدم خلال فترة قصيرة يشعرون من خلالها بالمسؤولية الملقاه عليهم” .
واعتقد أن عسير تستحق مثل هذه الاستضافة واكثر من خلال تنظيمها لبطولات كثيرة في الاعوام السابقة، باعتبارها من أهم المصائف في الوطن العربي ومحطة جذب سياحي واعلامي”.
وحول تعاطي الاعلام للاحداث الرياضية والتعصب الرياضي ذكر الشيخ :” كرة القدم لعبة مثيرة ولا يمكن ان نعزل الاثارة الاعلامية عن الاثارة الكروية وما يراه الناس تعصباً يراه اخرون جزء من اللعبة، ولو لم يكن هناك جماهير واعلام مثيرة لما اصبح هناك كرة قدم ممتعة في ظل تدني مستويات المنتخب السعودي، وبقاء الاندية في مستويات افضل، وبلا شك اننا ضد التعصب والاتهامات والتشكيكات الباطلة والتنافر، كرة القدم لعبة مثيرة ولا يجب ان تخرج عن النص”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/283374.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com