بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية سمو تختتم النادي الصيفي بأكثر من 200 طالب مشارك

طباعة مقالة

  0 151  

تحت شعار صيفنا عناية واستفادة

جمعية سمو تختتم النادي الصيفي بأكثر من 200 طالب مشارك





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

اختتمت جمعية سمو لتحفيظ القران الكريم بمحافظة القنفذة مساء امس الاحد الموافق 26 /11 / 1437 هـ بالجامع الكبير فعاليات النادي القرآني الصيفي ، وتكريم المشاركين فيه من طلاب ومعلمين ومشرفين وداعمين وذلك بحضور رئيس جمعية سمو الشيخ/ أحمد الجعفري ومدير عام الجمعية الدكتور/ يحيى الجعفري .

حيث بدأ الحفل بمسيرة لطلاب النادي القرآني ، استعرض فيها مدير النادي الأستاذ حمد الفقيه جانباً من إنجازات النادي ، والاستماع لبعض النماذج من قراءات الطلاب ، موجها شكره لإدارة جمعية “سمو” التي تسعى دائماً لإيجاد مثل هذه الأماكن لاستغلال أوقات الفراغ ، وتسهم في بناء جيل واعد يخدم وطنه وأمته .

من جانب آخر ذكر المشرف العام على النادي الشيخ / حسن التركي ؛ أن النادي التحق به أكثر من مائتين طالب من مختلف الأعمار ، وفي عدة مسارات .

وأبان “التركي” أنه قد شارف ثلاثة من الطلاب على إتمام حفظ كتاب الله ، كما أن طالباً يبلغ من العمر ١١ سنة قد أتم ختم كتاب الله تعالى .

وفي ختام الحفل ألقى رئيس جمعية “سمو” الشيخ / أحمد الجعفري كلمة أثنى فيها على العاملين في النادي ، كما وجّه شكره وتقديره إلى جميع الداعمين وعلى رأسهم أوقاف الشيخ محمد المحيسني ، وأكد على الجهود المبذولة من قِبل الدولة في دعم جمعيات تحفيظ القرآن ، وكل ما من شأنه خدمة القرآن الكريم وتعلمه وتعليمه .

06d98d4b-b816-4037-8cd0-7a17fcf9c20f

11c4fc14-2486-42f0-a11a-1b16b4546cdc

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/283334.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com